متحدث باسم نتنياهو:" حماس" تحاول خداع العالم بوثيقة السياسة الجديدة

الإثنين، 01 مايو 2017 03:54 م
 متحدث باسم نتنياهو:" حماس" تحاول خداع العالم بوثيقة السياسة الجديدة بنيامين نتنياهو رئيس وزراء اسرائيل
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت إسرائيل أن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) تحاول أن تخدع العالم بإصدار وثيقة سياسية جديدة اليوم الاثنين تخفف فيما يبدو سياسة الحركة الإسلامية تجاه إسرائيل.

وقال دافيد كيز المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو "حماس تحاول خداع العالم لكنها لن تنجح"، وتابع قوله "يبنون أنفاقا للإرهاب وأطلقوا آلاف الصواريخ على مدنيين إسرائيليين. هذه هى حماس الحقيقية".

كانت مصادر خليجية عربية قد أكدت أن وثيقة سياسية جديدة تصدرها حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس)، اليوم الاثنين، ستحذف الدعوة لتدمير إسرائيل وتعلن فك ارتباط الحركة بجماعة الإخوان المسلمين.

وأضافت المصادر لـ "رويترز" ، أن الخطوة تهدف إلى تحسين علاقات حماس مع الدول الخليجية العربية ومصر فضلا عن الدول الغربية التى يصنف كثير منها حماس كمنظمة إرهابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

الواقع يقول

و هل رأى احد حماس تكذب قط ؟ لم نرها تكذب قط !!!! و لماذا تكذب ؟ حماس فى اقوى حالاتها ...و هل الوثيقة الهدف منها التقارب مع اى اطراف خارجية ؟؟ الوثيقة هدفها الوحيد حدوث تقارب مع كل الفصائل و على رأسها فتح ...و هل سيعترف الغرب بحماس جماعة مقاومة اذا اعترفت باسرائيل؟ * و لماذا حماس ارهابية ؟ منذ توقف العمليات فى 2013 لم نرى اى عمليات استشهادية الا اللهم رد فعل لعدوان اسرائلى كما هو فى انتفاضة الطعن ( رد فعل لبناء المستوطنات)...لو التزمتم الهدوء التزمت به حماس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة