كانتى المتواضع ينفى جميع ألقاب المديح

الإثنين، 01 مايو 2017 04:00 ص
كانتى المتواضع ينفى جميع ألقاب المديح كانتى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الفرنسي نجولو كانتى لاعب وسط تشيلسى، جميع الألقاب التى تطلقها عليه  الجماهير، خلال مقابلة صحفية أجراها مع شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الإنجليزية.

قال نجولو كانتى عن العبارة الشهيرة التى يطلقها عليه الجمهور، بان 70% من الأرض يغطيها الماء، والباقى يغطيه كانتى، "لقد سمعت تلك العبارة كثيرا، ولكن ذلك غير صحيح".

وعن تلقيبه بأفضل لاعب وسط فى العالم، قال "غير صحيح، فان على التطور في أمور كثيرة كما أن هناك لاعبين كثيرين موهبتهم أكبر مني بكثير".

وأضاف لاعب وسط تشيلسى عن تتويجه بلقب الدوري الانجليزي الممتاز، مع ليستر سيتى، خلال الموسم الماضى، قائلا أن تلك التجربة، ساعدته كثيرا فى مساعدة تشيلسى على الاقتراب من اللقب خلال الموسم الجارى، حيث أنه تعلم كيفية اللعب تحت الضغط النفسى والعصبى، وكيفية المحافظة على المستوى والانجاز الذى وصل له الفريق.

وأكد كانتى على أن طريقة اللعب فى ليستر خلال الموسم الماضى، كانت تحتاج إلى جهد أكبر عن الذى يبذله بصفوف تشيلسىن نظرا لأن اللعب فى صفوف الثعالب كان يحتاج إلى تعاون كبير بين جميع لاعبى الفريق، والاهتمام بصنع الهجمات المضادة، على عكس ما يحدث فى صفوف البلوز، الذى يمتلك فرصة أكبر فى الاستحواذ على الكرة، ويعتمد على الضغط على مرمى الفريق المنافس.

وتابع لاعب وسط تشيلسى قائلا "أنا أعطي قصارى جهدي لزملائي في الفريق، وكنت أفعل ذلك بصفوف ليستر، وكان الجميع يركز على اللقب وفعلناها".

وأضاف الدولى الفرنسى قائلا "هنا في تشلسي نفعل نفس الشيء، الجميع يريد الفوز والجميع يعطي أفضل ما لديه للفريق، وللنادي والمشجعين وكل شيء يسير على ما يرام".

واختتم حديثه قائلا "نحن نلعب جيدا في تشيلسي، ونحن في وضع جيد، وهناك خمس مباريات ويجب علينا الفوز بأربعة منهم على الأقل، وهذا ما نحاول القيام به".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة