بعد ضبط لحوم حمير بالجيزة.. شرطة التموين تكثف حملاتها على المطاعم الشهيرة

الإثنين، 01 مايو 2017 10:57 ص
بعد ضبط لحوم حمير بالجيزة.. شرطة التموين تكثف حملاتها على المطاعم الشهيرة شرطة التموين - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الادارة العامة لشرطة التموين بوزارة الداخلية، حملات تموينية مكبرة استهدفت المطاعم الشهيرة على مستوى الجمهورية، للتفتيش على اللحوم والمآكولات التى تقدم للمواطنين، وذلك بعد ضبط لحوم حمير فى مطعم شهير بحدائق الأهرام.

وترافق الحملات التموينية، فريق طبى ولجان فنية لفحص المضبوطات، وذلك للحصول على نتائج العينات وضمان تقديم طعام صحى للمواطنين.

وتهدف الحملات التموينية، محاربة السلع الغذائية الفاسدة ومجهولة المصدر، والغير صالحة للاستخدام الآدمى، كما أهابت الادارة العامة لشرطة التموين بالمواطنين سرعة الإبلاغ عن أية محال ومطاعم تقدم لحوم ومآكولات للمواطنين مشكوك فى مصدرها، على الأرقام " 24060800 - 24060801 – 24060802 - 24060803 – 24060804".

وكانت محافظة الجيزة، أغلقت مطعم شهير بمنطقة حدائق الأهرام فى الجيزة، لقيامه بتجهيز المأكولات من لحوم الحمير، مما يشكل خطورة داهمة على صحة المواطنين.

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، إنه لا تهاون مع المنشآت خاصة المطاعم والكافتيريات، التى تقدم أطعمة وتتهاون فى صحة المواطنين، مشدداً على وجود رقابة على مثل هذه المنشآت، وغلق أى منشإة يثبت بالدليل القاطع وجود مخالفة صحية بها.

 

 










مشاركة

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبدالرؤوف مرسي

عقوبة ذابح الحمير ؟

هل هناك مادة في القانون تعاقب كل من يقوم بذبح الحمير او ماشابههم لتقديمها علي انها لحم حلال بالمطاعم وغيرها هل هناك من رادع لم نسمع رغم الحملات والقفشات ان هناك حكم صدر ضد امثال هؤلاء ؟ العقوبة ايه ؟ الرادع ايه ؟ كيف يكون عبرة لمن تسول له نفسه فعل ذلك ؟ العالم بيضحك علينا حرام كفاية ادبح حمير ذي مانت عايز واكتب علي المطعم لحم حمير واترك من يريد ان ياكل ولا تضلله ربما هناك الكثير المدمن لاكل لحم الحمار عشان كدا الشعب مابيفكرش ولا عاد لديه رؤية جادة للمستقبل خبر لحم الحمير اصبح عادي بدليل لاتعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

a.a

نظرية...

اليوم السابع انشر اسم المحل وعنوانه عشان يبقي عبرة لغيره.

عدد الردود 0

بواسطة:

كاره الغباء

مش مهم إسم المحل

أى واحد ياكل لحمة من مطعم في الزمن ده والأيام دي يستاهل اللي يجراله ، أنا مش مصدق لسة فيه ناس بتاكل لحمة وكبدة وبرجر ولنشن وبسطرمة ويقولك المصري معدته بتفرم الزلط و تلاقي المستشفيات معكومة بشر عندها أمراض مستعصية ، تفتكروا من إيه يا أذكياء ، لما يبقى شاب في أوائل العشرينيات مرمي على سرير المرض ولا طفل عنده سرطان ، تفتكروا من إيه ، المعدة بيت الداء يا بشر ، واللي مصدق إن البرجر والسجق لحمة بقري يبقى ربنا يكون في عونه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اسم المحل عمو حسنى)** وجاب الاعلامى وائل الابراشى تقرير عنه فى برنامجه بالامس استمر نص ساعه

....واكيد الملايين شاهدوه...

عدد الردود 0

بواسطة:

زياد

رقم 4 عمو حسني غير حسني الكبابجي

المحل اسمه حسني الكبابجي

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الى تعليق 5)**زياد ** ( انت الصح ).انا اصلا لا اعرف هذا ولاذاك...لانى لا اتعاطى مايقدمونه بمطاعمهم

...شكرا على الايضاح.....اصلا الاعلامى وائل الابراشى كان زبونا لهذا المطعم..مع فرق اعداده..واكلوا به كذا مره..مما جعل الاعلامى وائل الابراشى يستشيط غيظا...بعد ظهور نتيجه تحليل اللحوم واتضح انها تنتمى ل اللحوم الخيليه اى ( الحصان والحمار )

عدد الردود 0

بواسطة:

يحي السكري

الموظف اكيد عاوز رشوه

المطاعم بتبيع باسعار غلايا والموظفين بيخدو رشاوي وصاحب المطعم اكيد مفتحش مخه ورمضان داخل عليهم صاحب المطعم حرامي كل العمال الي في المحل حرميه اكيد العمال فيهم ناس كتير محترمه

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

المفروض كم مواطن وخاصةً المحامين اللي أكلوا في هذه المطاعم يرفعوا قضية تعويض بمليون جنيه او أكثر

المفروض كم مواطن وخاصةً المحامين اللي أكلوا في هذه المطاعم يرفعوا قضية تعويض بمليون جنيه او أكثر ضد أصحاب تلك الأماكن عشان يتربوا

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

كل الشاورما الموجودة بمطاعم مصر مصنوعة من لحم الحمير

كل الشاورما الموجودة بمطاعم مصر مصنوعة من لحم الحمير .... و مفيش مطعم بيصنع الشاورما بنفسة و كلها من مجهولة المصدر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة