بالفيديو والصور.. مأساة الطفلة "جنا" مصابة بثقبين فى القلب و50 ألف جنيه تنقذها

الإثنين، 01 مايو 2017 05:46 م
بالفيديو والصور.. مأساة الطفلة "جنا" مصابة بثقبين فى القلب و50 ألف جنيه تنقذها الطفلة جنا
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طفلة صغيرة - زى الملايكة أما تشوفها - لا تتحدث إلا قليلا لا تعرف معنى اللعب مع الأطفال ولا تذوق طعم النوم بعد أن أصابها مرض حدد نطاق حركتها، فلا تستطع التعبير عن آلامها إلا بالدموع والبكاء.

جنا هشام أشرف 3 سنوات، تقيم فى شارع عطية أبو هيبة متفرع من شارع الشوربجى، الطالبية الهرم، محافظة الجيزة، مصابة بانسداد صمام ونصف وثقبين أسفل شرايين القلب بما يسمى "رباعى فالوت" وتحتاج لإجراء عملية عاجلة.

هشام أشرف قال: ابنتى ولدت بالصفراء وذهبت بها إلى طبيب فقال لى: "إن ابنتك مصابة بعيب خلقى ثم ذهبت إلى طبيب آخر بمدينة الزقازيق، فقال لى جنا مصابة بثقوب ويجب متابعتها وستشفى على الأدوية التى سأكتبها لك، وتابعت لمدة عامين مع هذا الطبيب فقال لى ابنتك تحتاج لجراحة فى القلب تكلفتها 50 ألف جنيه، حيث إن قلبها أشبه "بالغربال" من كثرة الثقوب التى به، وقد أغلقت أغلب تلك الثقوب ولم يتبقى منها سوى اثنين.

وتابع، اضطررت للذهاب إلى طبيب آخر فقال لى: ابنتك مصابة بـ"رباعى فالوت"، أربعة عيوب خلقية فى القلب وتحتاج لجراحة عاجلة لإصلاح القلب، ثم ذهبت إلى التأمين الصحى بمستشفى أطفال مصر ولم يحدث أى جديد.

ثم أخذت دور للكشف عليها يوم 5 إبريل 2017، ثم أخذنا 10 أيام داخل المستشفى وكل مرة يقولون لنا إن هناك أجهزة ناقصة وننتظر إحضارها للمستشفى، وبعدها خرجت، ثما ذهبت لمعهد القلب ورفضوا استقبالها لعدم وجود أجهزة لحالتها، ثم ذهبت إلى طبيب فى عيادته الخاصة فقال إن تكلفة العملية 50 ألف فى بالعيادات الخاصة.

وأضاف الأب: "أنا راجل غلبان واستلفت من طوب الأرض من أجل علاج ابنتى حتى وصلت الديون لـ58 ألف جنيه، وأكد الأطباء لى أنه إذا وصلت ابنتى لسن 4 سنوات ستقل نبضات قلبها ولن ينفع بعدها العلاج وتعتبر فى إعداد الموتى.

وأضاف، ابنتى الآن عمرها 3 سنوات ويتبقى لها عام واحد وإذا لم يتم علاجها خلال هذا العام فسنفقد الأمل فى الشفاء، كما أن ابنتى يحدث لها دوخه وزرقة أسفل رجلها ولديها نقص فى الدم ولا تستطيع اللعب وجهدها قليل فى الحركة ويقتصر على الأرض فقط، ونفسى حد يتكفل بعلاجها.

 

للتواصل تليفون 01220636657

 

أشعة
أشعة

 

أشعة-جنا
أشعة جنا

 

اشعه
اشعه

 

أشعه
أشعه

 

اشعه-جنا
اشعه جنا

 

الاب-يحمل-ابنته-جنا
الاب يحمل ابنته جنا

 

الاب-يحمل-اشعه-ابنته-جنا
الاب يحمل اشعه ابنته جنا

 

الام-تبكى-على-ابنتها
الام تبكى على ابنتها

 

الطفلة-جنا
الطفلة جنا

 

الطفلة-جنا-مع-والدها
الطفلة جنا مع والدها

 

جنا
جنا

 

جنا-فى-حضن-والدتها
جنا فى حضن والدتها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

50 الف جنية إية ؟ أومال فين المستشفيات التى تتبرع لها المواطنين لعلاج من ليس لة مقدرة

هو ضحك على المواطنين و نصب عليهم فى لم التبرعات، حتى إذا كان لا يوجد مستشفى تقوم بهذة العملية الجراحية اى جمعية خيرية من اللى شاطرين فى التسول تدفع لها المبلغ

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

نداء الى الدكتور مجدى يعقوب

الدكتور مجدى يعقوب جزاك الله خيرا عن الاخذ بايدى الغلابه ممكن حضرتك تتكرم وتقبلها لاجراء العمليه فى مستشفى القلب للاطفال باسوان وشكرا لك وللهاملين بالمستشفى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة