أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. السيسى: ندرس إعطاء حوافز لمواجهة النمو السكاني وخطره مثل الإرهاب

الإثنين، 01 مايو 2017 11:08 م
بالفيديو.. السيسى: ندرس إعطاء حوافز لمواجهة النمو السكاني وخطره مثل الإرهاب السيسى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


السيسى: النمو العشوائى للقرى تحدى يواجه الدولة... by youm7

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن النمو السكانى أحد التحديات الكبيرة التى تواجه الدولة ولا تقل عن قضية الإرهاب، مشيرا إلى أن حالة الفقر الموجودة تدفع الناس إلى التشدد والتطرف، موضحا أن الدولة تدرس بتحفظ إعطاء حوافز للمواطنين الذين يلتزمون بعمليات تنظيم الأسرة والحفاظ على النمو السكاني أو فرض بعد العقوبات على غير الملتزمين.

وتابع الرئيس خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، على فضائية ON E، إن النمو العشوائى للقرى تحدى يواجه الدولة المصرية،مردفا: احنا بنجرى لكن النمو العشوائى قد يكون أسرع.

وأضاف السيسى،  أن التحدى الذى يواجه الدولة المصرى فى النمو العشوائى هو أن تسبقه، مضيفًا: "بعترف إن وعينا كمصريين محتاج يتطور، وساعات كتير جدا لما نيجي نفتتح المناطق اللى بتعالج العشوائيات الخطرة بلاقى الأسر عندهم أكتر من 3 أفراد أو أربعة، ويمكن 5، فبقول فى نفسى يعني منتش قادر تصرف عليهم، وحد يجيب 4 أفراد ولا 5، ومش بالقانون والإجراءات الحادة نتخذها تجاه الموضوعات دى، وأنا شايف إن ده فى المرحلة دى صعب ولكن نزود وعى الناس، ونشتغل فى وسائل تنظيم الأسرة ونتحرك فيها بشكل أكبر من كده".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لازم نقضى على اصحاب الفكر الوهابى الاول !

اتباع ياسر برهامى بيكفرو الناس إللى بتحدد النسل ! الصعيد ملئ بالفكر الوهابى ومن ساعة سقوط الجماعه والفكر الوهابى بيحاول يستقطب الناس فى الصعيد ! لابد من حل مشاكل أهل الصعيد قبل فوات الاوان !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة