أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور..سحر نصر لنواب الأغلبية: تطبيق نظام الشباك الواحد ضرورة ملحة

الإثنين، 01 مايو 2017 11:46 م
بالصور..سحر نصر لنواب الأغلبية: تطبيق نظام الشباك الواحد ضرورة ملحة لقاء سحر نصر مع ائتلاف "دعم مصر"
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أشاد اللواء سعد الجمال، نائب رئيس ائتلاف "دعم مصر"، بدور وزيرة الاستثمار الدكتورة سحر نصر ومجهوداتها ، ووجه لها الشكر لما تبذله من جهود لدفع عجلة التنمية وتشجيع الاستثمار، مشيرًا إلى أن هناك متغيرات دولية تستلزم التدخل الفوري وسرعة إصدار القانون، لتشجيع الاستثمار لزيادة التصدير والقضاء على البطالة.
 
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الائتلاف مساء اليوم الإثنين، برئاسة اللواء سعد الجمال، وحضور النائب عمرو غلاب نائب رئيس الائتلاف ورئيس اللجنة الاقتصادية، والنائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد ورئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مع الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وذلك للتشاور حول مشروع قانون الاستثمار المقدم من الحكومة.
 
 
من جانبه، تناول النائب عمرو غلاب رئيس اللجنة الاقتصادية، أبواب مشروع القانون، مشيدا بدور أعضاء لجنة الشئون الاقتصادية وهيئة مكتب اللجنة مؤكدا أن اللجنة واعضائها وأمانة اللجنة بذلت جهداً كبيراً للوصول بمشروع القانون للمرحلة الأخيرة.
 
 
 
فيما أكدت الوزيرة سحر نصر، أن الهدف تيسير الإجراءات وتذليل العقبات وأن الحوكمة والشفافية والمحاسبة هي مبادئ أساسية في القانون، مشيرة إلى أن هناك حزمة من التشريعات تخص الاستثمار سوف تتقدم بها قريبا، وبعضها في لجان المجلس، وطالبت النواب بالمساعدة في وضع اللائحة التنفيذية وتمنت إصدارها في اسرع وقت من إصدار القانون.
 
 
 
وأشادت الوزيرة بالتعديلات التي أدخلتها اللجنة الاقتصادية وخاصة فيما يخص المناطق الخاصة، وإضافة ضمانات للمستثمرين، وقالت إن تطبيق نظام الشباك الواحد ضرورة ملحة.
 
 
985f92ab-166a-4002-b2e9-5ea7d7c26c03
 لقاء سحر نصر مع ائتلاف "دعم مصر"

 

682201ff-eea6-4b36-affe-053273e80754
جانب من الاجتماع

 

994809af-6686-4df6-a030-643bf19318e0
لقاء سحر وقيادات الائتلاف

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة