بالصور .."تعليم كفر الشيخ" تشدد على منع مراقبة المعلمين فى لجان بها أقاربهم

الإثنين، 01 مايو 2017 06:58 م
بالصور .."تعليم كفر الشيخ" تشدد على منع مراقبة المعلمين فى لجان بها أقاربهم اجتماع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثانى، غدا الثلاثاء، للصف الثانى والثالث الإبتدائى، والصف الأول والثانى الإعدادى، والصف الثانى الثانوى، وسط تعليمات مشددة لمنع الغش، على أن يبدأ الإمتحان الساعة الثامنة، لصفوف النقل بالتعليم الإبتدائى والإعدادى، والساعة التاسعة للتعليم الثانوى .

وقرر صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، فى بيان له تطبيق أول قرار من نوعه بمنع مراقبة المعلمين بلجان بها أقاربهم حتى الدرجة الرابعة، تفعيلا للقرار الوزارى المنظم لموانع أعمال الإمتحانات، وبدأت الإدارات بتطبيق القرار، وتم انتداب عدد من المعلمين للمراقبة فى لجان مدارس أخرى قريبة من مدارسهم لمنع الغش، ومنع ارهاقهم ماديا، بإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، برئاسة على فايق، مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية.

وقال صلاح عثمان، إنه شدد على المتابعة لامتحانات الفصل الدراسى الثانى، محذرا من  التهاون مع أى مقصر، مؤكدًا إن العقاب الصارم فى انتظار أى مسرب للامتحانات أو من يحاول أن يخل بالعملية الامتحانية.

وأضاف عثمان، فى بيان له، إن أعضاء إدارة تنسيق المتابعة، وأعضاء إدارة المتابعة بمشاركة موجهى المواد ورؤساء الأقسام سيتابعون اللجان، بالتعاون مع لجان المتابعة بالإدارات التعليمية الـ13 ومديرى الإدارات.

 وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه تم الاتفاق مع مدير عموم الإدارات التعليمية، فى ضوء عجز أوراق الإجابة التي لم ترد من الوزارة  بالتصرف فى أوراق الإجابات دون التقيد برقم الإستمارة وايجاد الحلول البديلة، مؤكدًا إنه شكل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية، وغرف عمليات بالإدارات التعليمية الـ13.

وأضاف عثمان، إنه عقد اجتماعًا حضره مديرو الإدارات التعليمية، للاستعداد لامتحانات الفصل الدراسى الثان ، وطالبهم  باتخاذ الإجراءات التى من شأنها منع الإخلال بالامتحانات فى جميع مراحلها ابتداء من وضع الأسئلة، وتشكيل الكنترولات، وأعمال التقدير وشفافيتها وعدالتها ومراعاة حق الطالب، مؤكدًا على تحويل كل من يساعد على الغش للتحقيق، وسيتخذ إجراءات مشددة ضد من يسهل أو يحرض أو يقوم بأعمال الغش، ونشر ذلك من خلال صفحات الإدارات التعليمية على "الفيس بوك" ومسئولى الإعلام بكل إدارة تعليمية.

 

1- وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ووكيل المديرية

وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ووكيل المديرية

 

2- وكيل تعليم كفر الشيخ اثناء اجتماعه مع مديري الإدارات
وكيل تعليم كفر الشيخ أثناء اجتماعه مع مديري الإدارات

 

3- جانب من اجتماع مديري الإدارات بكفر الشيخ
جانب من اجتماع مديري الإدارات بكفر الشيخ

 

4- مديرو الإدارات أثناء الإجتماع
مديرو الإدارات أثناء الإجتماع

 

5- تعليمات مشددة لمديري الإدارات لمنع الغش
 تعليمات مشددة لمديري الإدارات لمنع الغش

 

6- عدد من مديري الإدارات التعليمية
عدد من مديري الإدارات التعليمية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة