احتراق 22 قيراطا من محصول القمح بمركزى المنشأة وسوهاج

الإثنين، 01 مايو 2017 09:26 ص
احتراق 22 قيراطا من محصول القمح بمركزى المنشأة وسوهاج حريق بأرض - صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة سوهاج نشوب حريقين منفصلين بمركزى المنشأه وسوهاج بمحصول قمح، مما نتج عنه احتراق 22 قيراطا من المحصول دون حدوث خسائر بالأرواح.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى اخطارا يفيد بنشوب حريق بمحصول القمح وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، بنشوب حريق بأرض زراعية منزرعة بالقمح، ملك صلاح لطفى عبد الحافظ 60 سنة عامل زراعى، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد وتم احتراق 6 قراريط.

 

وبسؤال زوجة نجل مالك الأرض نور عبد الرحمن رشوان أحمد 22 سنة، اتهمت "عبده . م . ت"، و"أحمد . ع . م" 39 سنة حاصل على ثانوية أزهرية، بالتسبب فى إشعال الحريق لوجود خلافات سابقة بينهم.

 

وباستدعاء المذكورين حضر الأخير وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، أخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1999 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

 

وجاء الحريق الثانى بمركز شرطة سوهاج، بوجود حريق بناحية نجع النجار دائرة المركز، وتبين نشوب الحريق بأرض زراعية منزرعة بالقمح ملك عطا الله شهدى ثابت عطيه 35 سنة، حاصل على دبلوم ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد.

 

وانحصرت التلفيات فى احتراق نتاج حوالى 16 قيراط، وبسؤال المذكور أيد ما جاء بالفحص، ورجح أن يكون سبب الحريق مصدر حرارى، ونفى الشبهة الجنائية.

 

أخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2788 إدارى المركز، لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة