إصابة 27 شخصا على الأقل

أول صور لركاب طائرة روسية تعرضت لمطبات جوية قبل هبوطها فى تايلاند

الإثنين، 01 مايو 2017 03:05 م
أول صور لركاب طائرة روسية تعرضت لمطبات جوية قبل هبوطها فى تايلاند إصابة الركاب بعد تعرضهم لحادث المطبات الهوائية على متن طائرة روسية
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ننشر صور ركاب طائرة روسية تعرضت لـ"مطبات جوية" شديدة قبل 40 دقيقة من هبوطها فى العاصمة التايلاندية (بانكوك) اليوم الاثنين، مما أسفر عن إصابة 27 شخصا على الأقل.

وقالت شركة الطيران الروسية "ايروفلوت"، إن 27 شخصا على الأقل من الركاب أصيبوا بعدما تعرضت طائرة "بوينج 777 " تابعة لها إلى "مطبات جوية شديدة"، مشيرة إلى أن الطاقم لم يتمكن من تحذير الركاب من خطر المطبات الجوية حيث أنها وقعت فى سماء صافية، ما أسفر عن إصابة عدد من الركاب.

إصابة 27 شخصا من ركاب طائرة روسية تعرضت لمطبات جوية فى تايلاند
إصابة 27 شخصا من ركاب طائرة روسية تعرضت لمطبات جوية فى تايلاند

 

 فيما أكدت السفارة الروسية فى تايلاند فى بيان، الإثنين، إن 27 شخصا على الأقل أصيبوا خلال رحلة للخطوط الجوية الروسية (ايروفلوت) من موسكو إلى بانكوك جراء تعرض الطائرة وهى من طراز (بوينج 777) لجيب هوائى، موضحة أن 24 شخصا من المصابين روس جرى نقل 15 منهم إلى مستشفى فى بانكوك لتلقى العلاج، أما المصابين الثلاثة الآخرين فهم تايلانديون.

الركاب على متن الطائرة بعد الحادث
الركاب على متن الطائرة بعد الحادث

 

 وأضحت السفارة فى ببان لها - نشرته وسائل الإعلام-: أن جميع المصابين نقلوا إلى مستشفى محلى للعلاج من إصابات متفاوتة وهى أساسا كسور ورضوض، مضيفة :"سبب وقوع الإصابات هو أن عددا من المسافرين لم يكن يضع حزام الأمان".

صورة ثابتة مأخوذة من فيديو
صورة ثابتة مأخوذة من فيديو

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة