أكرم القصاص - علا الشافعي

"أرابكو" تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

الإثنين، 01 مايو 2017 01:00 م
"أرابكو" تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت عقارات - صوره ارشيفيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة أرابكو للإنشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها فى معرض النخبة العقارى بدولة الكويت، الذى تنظمه مجموعة إسكان جلوبل، فى الفترة من 1 مايو وحتى 5 مايو المقبل، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة الكويتية، بمشاركة كبرى الشركات والمؤسسات العقارية المصرية والعربية والعالمية، تطرح خلالها 10 مشروعات مختلفة يتم تنفيذها بالتجمع الخامس فى مدينة القاهرة الجديدة.

 

وأضافت الشركة أن المشروعات المطروحة للعملاء يتم تنفيذها فى مناطق ( النرجس - البنفسج - القرنفل – الأندلس - بيت الوطن )؛ بتكلفة استثمارية تصل إلى 100 مليون جنيه، على مسطحات بمساحات تترواح ما بين 600 إلى 750 مترمربع، وتترواح مساحات الوحدات ما بين 164 إلى 450 مترمربع، فيما يترواح سعر المتر من 7 إلى 10 ألاف جنيه نصف تشطيب.

 

وأوضح أحمد صيام مدير عام الشركة، أنه يتم طرح المشروعات بعروض و تسهيلات متعددة لخدمة كافة شرائح العملاء، وخصومات تصل إلى 100 ألف جنيه للمتعاقدين خلال فعاليات المعرض، وفترة سداد تصل إلى 100 شهر.

 

وأشار إلى أن الشركة تستمر فى تواجدها فى معظم الدول العربية من أجل ضمان الوصول الدائم إلى عملائها، من خلال مشاركتها فى المعرض الحالى ومعرض ايجى فيو بالعاصمة القطرية الدوحة، خلال شهر أبريل الماضى.

 

جدير بالذكر أن "النخبة العقاري" معرض يقام بشكل دورى بمصر ومنطقة الخليج العربى، ويتميز بتنوع المشاريع والشركات المشاركة، بالإضافة إلى أنه يهدف بشكل واضح النهوض بالقطاع العقارى العربي، وخلق فرص استثمارية تجذب الكثير من المستثمرين العرب والأجانب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة