وكيل "دفاع البرلمان" عن قرار الدفع بوحدات خاصة: نحن فى حالة حرب

الأحد، 09 أبريل 2017 06:41 م
وكيل "دفاع البرلمان" عن قرار الدفع بوحدات خاصة: نحن فى حالة حرب يحيى كدوانى عضو مجلس النواب
كتب إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن مصر تقود حاليا تحالفا عالميا لمواجهة الإرهاب بالتعاون مع قوى دولية مختلفة، لافتا إلى أنه لابد من العمل على تجفيف منابع الإرهاب بكافة أشكاله ومنع الدول الممولة من الوصول إليهم كقطر وتركيا وغيرها.

 

وتابع "كدوانى" فى تصريح خاص، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بالدفع بعناصر من وحدات التأمين الخاصة بالقوات المسلحة بشكل فورى لمعاونة الشرطة المدنية فى تأمين المنشآت الحيوية والهامة بكافة محافظات الجمهورية، خطوة كان لابد منها فى الوقت الحالى، قائلا:"نحن فى حالة حرب"، حيث أن هذا لا يعد استهتارا بقوة رجال الشرطة، لكن هذا الدعم سيعطى مزيدا من الثقة فى تأمين تلك المنشآت.

 

وأضاف "كدوانى"، أنه لابد من وجود توافق دولى على عقد مؤتمر دولى لمواجهة الإرهاب، لأن الإرهاب أكد فى هذه الفترة على قدرته من المساس بأمن أكبر الدول فى العالم والقدرة على اختراق أمنها، قائلا: "نحن نتعامل الآن مع قوى غادرة".

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة قرر الدفع بعناصر من وحدات التأمين الخاصة بالقوات المسلحة بشكل فورى لمعاونة الشرطة المدنية فى تأمين المنشآت الحيوية والهامة بكافة محافظات الجمهورية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة