محافظ كفرالشيخ يتفقد تجهيز شونة المرور الجديدة ويدين الحادثين الإرهابين

الأحد، 09 أبريل 2017 05:09 م
محافظ كفرالشيخ يتفقد تجهيز شونة المرور الجديدة ويدين الحادثين الإرهابين اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، أعمال إنشاء شونة المرورالجديدة لضبطيات المركبات بشرق المدينة، حيث تابع أعمال ردم وتجهيز أرض شونة المرور، وذلك بحضور المهندس على عبد الستار مساعد المحافظ ورئيس مدينة كفر الشيخ.

وقال محافظ كفرالشيخ،فى بيان له اليوم ،إنه يتم ردم وتسوية أرض شونة المرور الجديدة، على مساحة 27 ألف متر مربع عبارة عن 1000 متر طول بعرض 27 متراً، وبارتفاع 2200 سم، وذلك لتجهيزها لنقل جميع ضبطيات سيارات المرور من الشون الفرعية بالمدينة، إلى الشونة الرئيسية الجديدة.

وأضاف محافظ كفرالشيخ،  أنه يتم تجهيز أرض الشونة الجديدة وبناء سور خارجى عليها ومراقبتها بالكاميرات وتأمينها للحفاظ على مختلف المضبوطات من المركبات، لافتا إلى أن هذا يأتي فى ضوء الاهتمام بتعظيم الاستفادة من الأراضي والمساحات الغير مستغلة للنفع العام، حيث سيتم إقامة وحدات سكنية في موقع الشون القديمة داخل مدينة كفرالشيخ.

من ناحية أخرى قدم محافظ كفرالشيخ، وأجهزة وأبناء المحافظة، خالص التعازى والمواساة فى شهداء حادثى كنيسة مارجرجس بالغربية والمرقسية بالإسكندرية، بالحادثين الارهابيين اللذين وقعَ صباح اليوم، بطنطا والاسكندرية، فى الوقت الذى يحتفل به المصريين بأحد السعف، وسقط على اثره العديد من الأبرياء بين قتيل وجريح، معربًا عن خالص تعازيه لأسر الشهداء والمصابين وللشعب المصرى بجميع فئاته، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين والجرحى.

أكد محافظ كفرالشيخ، أن مصر قادرة على مواجهة الفكر المتطرف والدفاع عن قوة وتماسك نسيج الشعب المصرى، وان صورة الاسلام الحقيقية السمحة بعيدة كل البعد عن هذه الافكار الضالة والدنيئة، مؤكداً على خسة يد الإرهاب الذى لا دين له، وأن هذه الأعمال الاجرامية الخسيسة لن تنال من وحدة هذا الشعب وتماسكه، فالمصريون فى خندق واحد فى مواجهة هذا الإرهاب الأسود حتى القضاء عليه تماماً، واقتلاعه من جذورة والقضاء على هذه الفئة الضالة الغادرة، وتقديم هؤلاء الخونة الى العدالة للقصاص لدم هؤلاء الأبرار الشهداء.

قال محافظ كفرالشيخ، خلال بيان له ،إن استهداف دور العبادة وقتل الأبرياء من أبشع جرائم الإرهاب والأعمال الخسيسة، التي تخالف تعاليم كل الأديان، ومحاولة فاشلة تستهدف زعزعة استقرار الوطن ووحدته الوطنية، لافتا إلى أن مثل تلك الجرائم لن تزيد أبناء الوطن إلا إصرارا على الالتفاف حول القيادة السياسية لدحر الإرهاب، قائلاً: ان الشعب المصرى على قدر كبير من الثقافة والوعى الكافى بالأغراض الدنيئة البشعة، التى يريدها هؤلاء الخونة المرتزقة رؤوس الفتنة.

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، عدد من دور الايتام بالمدينة للاطمئنان على رعايتهم والتعرف على احتياجاتهم، وذلك بحضور المهندس على عبد الستار مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، المحاسب مصطفى جاد الله وكيل وزارة التضامن الاجتماعى .

تفقد محافظ كفرالشيخ، دار الأطفال الرضع، بشرق المدينة والتى تقبل الاطفال من سن يوم حتى 12 شهر، والتى تضم 18 طفلاً، توفر لهم الاقامة والاعاشة الكاملة .

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، المؤسسة الايوائية للبنين بشرق مدينة كفرالشيخ، والتى تضم 34 فرد من سن 6 الى 18 عام، توفر لهم الاقامة والاعاسة الكاملة.

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، دار الحنان لرعاية اليتيمات، بغرب مدينة كفرالشيخ، والتى تضم 16 فتاه من سن 6 سنوات حتى الزواج، وتوفر لهم الاقامة والاعاشة الكاملة، وتقوم بتجهيزهم .

كما تفقد محافظ كفرالشيخ مستوى النظافة والخدمات المقدمة لنزلاء الدور موجها بصرف اعانات عاجلة للدور طبقاً للاحتياج، قائلاً الايتام فى أعيننا، مضيفا ان القرآن الكريم والسنة المطهرة شددت على كفالة الايتام وعدم تركهم وحرصت على تربية الايتام في جو تسوده العزة والرحمة والالتزام بقواعد القيم والانسانية والأخلاق لبناء المجتمع .

وقال  محافظ كفرالشيخ،  يجب رعاية الأيتام ودعمهم حتى يصلوا إلى بر الأمان، والتأكيد على حسن الرعاية المقدمة لهم٬ وأن الشريعة الإسلامية حملت لنا الكثير من التعاليم٬٬ التي تأمر برعاية اليتيم ، مضيفاً يكفيكم فخرًا أن قائدكم هو الرسول صلي الله عليه وسلم، الذي ولد وعاش يتيما ومات عظيمًاا٬ فأنتم أبطال تغلبتم على كل ظروف الحياة ومصاعبها، وإنني أري فيكم المستقبل الواعد الذي ينقل مصر إلى مصاف الدول المتقدمة.

وحث محافظ كفرالشيخ، المواطنين ورجال الأعمال للتبرع لصالح الأيتام، قائلًا: أن هذا حق أصيل للأيتام ومسؤولية اجتماعية تقع على عاتق رجال الأعمال والمجتمع نحو دور الأيتام.

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تجهيز شونة المرور الجديدة
محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تجهيز شونة المرور الجديدة

 

محافظ كفرالشيخ يتفقد دور الأيتام
محافظ كفرالشيخ يتفقد دور الأيتام

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة