محافظ الإسكندرية يقدم العزاء في شهداء الحادث الإرهابى ويطمئن على المصابين

الأحد، 09 أبريل 2017 11:29 م
محافظ الإسكندرية يقدم العزاء في شهداء الحادث الإرهابى ويطمئن على المصابين جانب من تقديم المحافظ لواجب العزاء
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية منذ قليل واجب العزاء بالكنيسة المرقسية بمحطة الرمل ، وذلك في شهداءالحادث الإرهابي الغشيم الذي تعرضت له الكنيسة صباح اليوم وأسفر عن استشهاد 17 وإصابة 48 من المسيحين والمسلمين ورجال الشرطة.
 
 
وأعرب المحافظ عن بالغ أسفه بحدوث مثل تلك الأعمال الإجرامية الخسيسة التي لم تفرق بين مسلم ومسيحي ، قائلا "الإرهاب لادين له" ، وأكد أن حدوث مثل هذا التفجير الذي حدث أمام الجميع وأدى لوفاة وإصابة العديد من المواطنين من بينهم رجال الشرطة الذين كانوا يقومون بتأمين الكنيسة ، لا يزيد مصر إلا تصميمًا علي مواصلة استئصال الإرهاب من جذوره ، ويجب أن لا تنال من وحدة وقوة النسيج الوطنى المصرى وان المصرين كانوا و سيظلوا يد واحدة امام يد الارهاب الغاشمة.
 
 
شارك في تقديم واجب العزاء الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان والدكتورة غادة والي وزير التضامن الاجتماعي والدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية واللواء أ ح / محمد لطفي قائد المنطقة الشمالية العسكرية والدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ وقيادات المحافظ.
 
 
جاء ذلك خلال تفقد المحافظ برفقة الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي،  والدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، واللواء اح. محمد لطفي قائد المنطقة الشمالية العسكرية؛  إستقرار حالات مصابي الحادث الإرهابي الأليم بمستشفى مصطفى كامل العسكري ومستشفى الشرطة ومستشفى الاميري الجامعي، للتأكد من تلقي المصابين العناية اللازمة، وتواجد الفريق الطبي اللازم لمتابعة حالاتهم الصحية.
 
 
 وشدد سلطان على جميع المسئولين والفريق الطبي المتابع لحالات المصابين بضرورة التواجد على مدار ال 24 ساعة، وإعداد تقرير طبي على مدار الساعة بحالة المصابين لمتابعتهم لحظة بلحظة لحين امتثالهم للشفاء واستقرار حالتهم الصحية ، وخروجهم من المستشفى بعد تلقيهم العلاج اللازم ، كما أكد علي رفع درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ بصحة الإسكندرية.
 
المحافظ والوزارء
المحافظ والوزارء

 

جانب من العزاء
جانب من العزاء

 

واجب العزاء فى الكنيسة
واجب العزاء فى الكنيسة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة