لو بتفكر تشترى.. أفضل أجهزة تابلت ظهرت فى 2017

الأحد، 09 أبريل 2017 03:00 ص
لو بتفكر تشترى.. أفضل أجهزة تابلت ظهرت فى 2017 أجهزة لوحية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الأجهزة اللوحية أو "التابلت" من الأجهزة المفضلة للكثير من المستخدمين، خاصة مع الشاشات الكبيرة التى توفرها للمستخدمين، والتى يجدها البعض أمرا مميزا، وفيما يلى نرصد أبرز الأجهزة اللوحية التى ظهرت خلال هذه العام كما يلى:


- جهاز أبل أيباد برو 12.3 بوصة / 9.7 بوصة

يمكن للمستخدمين الحصول عليهما بسعر 800 و600 دولار على التوالى، حيث تعتبر النسخة الكبيرة ملائمة لعشاق الرسم على أجهزتهم اللوحية، وهو يدعم قلم Apple Pencil، فضلا عن عدد من التطبيقات المميزة التى يأتى بها الجهاز اللوحي.

أي باد برو

 

- تابلت Surface Pro 4

يأتى بسعر 800 دولار، ويعتبر من نوعية جهازين فى جهاز واحد، ويأتى بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، ويمتلك شرائح Intel m3ـ، مع وجود ذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، ويعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 فضلا عن الكثير من المميزات الأخرى.

surface

- جهاز Apple iPad 2017

يمكن الحصول على هذا الجهاز اللوحى بسعر 330 دولارا، ويأتى بالكثير من المميزات بما فى ذلك دعم الرسم بالقلم، وهو يعتبر مثاليا للأشخاص الذين يفضلون الوصول إلى الإنترنت ومشاهدة الصور والفيديوهات وغيرها من المحتويات الأخرى.

new-ipad-hero

 

- تابلت Galaxy Tab S3

يعتبر أحد الأجهزة اللوحية الموجودة، ويأتى بسعر 600 دولار، وهو يعمل بنظام أندرويد، ويمتلك شاشة 9.7 بوصة بدقة عرض 1536×2058 بيكسل، ويمتلك شرائح معالج Snapdragon 820.

galaxy-tab-s3

 

- تابلت Google Pixel C

يأتى هذا التابلت من قبل شركة جوجل، وهو متاح بسعر 600 دولار، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد، فضلا عن امتلاك الكثير من المواصفات والمميزات الداخلية التى تناسب الكثير من المستخدمين.

pixel-c-

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة