ضبط أحد المتهمين بقتل شخص وإصابة 3 آخرين أمام مدرسة بكرداسة

الأحد، 09 أبريل 2017 10:50 ص
ضبط أحد المتهمين بقتل شخص وإصابة 3 آخرين أمام مدرسة بكرداسة حبس - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث الجيزة من القبض على أحد المتهمين بالتشاجر أمام مدرسة بكرداسة وإطلاق أعيرة نارية، ما أسفر عن مقتل أحد الأشخاص وإصابة 3 آخرين،  حيث تبين أنه يعالج بمستشفى نتيجة إصابته خلال المشاجرة.

كانت مشادة كلامية نشبت بين عدد من الطالبات بمدرسة فى كرداسة استعانت خلالها إحداهن باثنين من أفراد أسرتها، حيث حضرا بواسطة سيارة وأطلقا الأعيرة النارية، ما أسفر عن مقتل أحد الأشخاص وإصابة 3 آخرين وفرا هاربين.

وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة تبين أن الأهالي تحفظوا علي سيارة المتهمين وعثر بداخلها علي اسلحة نارية وذخيرة وتبين أنها مبلغ بسرقتها، وكشفت تحريات الرائد محمد الصغير رئيس مباحث كرداسة أن احد المتهمين يتلقى العلاج بمستشفي بالعجوزة ويدعي " محمد. ا " عاطل لإصابته بجرح نافذ بالرقبة والصدر خلال المشاجرة.

وبضبط المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وتبين أنه مطلوب ضبطه في قضايا قتل وخطف وسرقة، وأفاد أنه ارتكب الجريمة بالإشتراك مع زوج شقيقة إحدي الفتيات ويدعي "محمد. س" عامل،  وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة