تقارير سعودية: رحيل محمد عبد الشافى عن أهلى جدة "مسألة وقت"

الأحد، 09 أبريل 2017 10:30 ص
تقارير سعودية: رحيل محمد عبد الشافى عن أهلى جدة "مسألة وقت" محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات رحيل محمد عبد الشافى، الظهير الايسر للمنتخب المصرى عن صفوف الأهلى السعودى، مسألة وقت حسبما ذكرت وسائل الإعلام السعودية اليوم الأحد.

 

ذكرت صحيفة "الوطن"، أن إدارة الأهلى السعودى تعتزم التعاقد مع مدافع أجنبى لتعويض رحيل محمد عبد الشافى، بعدما تم الاتفاق مع لاعب محلى يلعب فى نفس المركز الذى يشغله اللاعب المصرى.

 

وأضافت الصحيفة، أن محمد عبد الشافى يملك عروضًا عديدة أبرزها من قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، مشيرة إلى أن لاعب الأهلى السعودى يمنح الأولوية لناديه السابق وهو الزمالك.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الأهلى السعودى تعتزم القيام بتغييرات واسعة على صعيد اللاعبين والجهاز الفنى للفريق بعد النتائج المتواضعة التى تحققت هذا الموسم، والتى كان آخرها التعادل مع الباطن ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى السعودى، حيث سيكون المدرب السويسرى كريستيان جروس أول الراحلين بجانب محمد عبد الشافى.

 

ويواجه الأهلى السعودى خطر الخروج من الموسم الحالى "خالى الوفاض"، حيث لم يتبق أمامه سوى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بعدما خسر بطولة كأس ولى العهد، فيما أصبح الهلال قاب قوسين أو أدنى من حصد لقب الدورى.

 

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 45 نقطة، خلف الهلال "المتصدر" بفارق 11 نقطة قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة