أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. أسماء مصطفى تهاجم ياسر برهامى بسبب تبرير التحرش

الأحد، 09 أبريل 2017 01:14 م
بالفيديو.. أسماء مصطفى تهاجم ياسر برهامى بسبب تبرير التحرش أسماء مصطفى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصفت الإعلامية أسماء مصطفى المتحرشين، بأنهم كائنات لا يمكن توصيفهم ولا تعريفهم ويجب على رجال الدين والدعوة محاربتهم، واستنكرت "مصطفى" فى حلقة اليوم من برنامج "هذا الصباح"، تبرير بعض رجال الدين لظاهرة التحرش، خاصة أن منهم أسماء معروفة كالشيخ ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية فى مصر، الذى استخدم موقع "صوت الدعوة السلفية"، التابع له، لمهاجمة ظاهرة "التبرج" وبحث كيفية محاربتها لأن السيدات حاليًا يظهرن "كاسيات عاريات" على حد وصفه.

وأردفت مقدمة برنامج "هذا الصباح"، أن "برهامى" لم ير أن من يقومون بالتحرش مذنبون بل ضحية لملابس المرأة، مبررًا تحرش الشباب أو اغتصابهم لأية فتاة تلبس بطريقة لافتة على غير هواه، بالإضافة لمهاجمته الإعلام والمفكرين الذين دافعوا عن حرية الفتاة فى ارتداء ما تشاء لتأكيدهم بأنها لم تفعل شيء خاطئ.

 

وأضافت أسماء: "أنت مالك يا شيخ برهامى"، متسائلة، هل يبيح انتهاك حرمات الآخرين، مستنكرة: "طيب الجدعنة والنخوة أخبارها إيه؟"، مؤكدة أنه من المفترض أن يوجه النصائح للمنتهكين، لا أن نبرر لهم، مستفهمة: "ما هو اللافت فى طفلة ليتم اغتصابها؟".

 

برنامج "هذا الصباح" يذاع يوميا على قناة "extra news" من الساعة السابعة والنصف وحتى العاشرة صباحا وتقدمه الإعلامية "أسماء مصطفى" من الأحد إلى الأربعاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

midooo

برافوووو

والله جدعه ..ارجل من رجاله بشنبات راحت منهم النخوه

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان

يسلم فمك

واشمعنا فى أوروبا وأمريكا والعرى هناك على كل لون ومفيش تحرش ولا معاكسه ولا كلمات مشينه ولا حتى نظره واحده .يبقى المشكله فين فى لَبْس الست ولا فى النفوس المريضه واشمعنا زمان فى الخمسينات والأربعينيات الستات كانوا بيلبسه مفتوح وقصير ومايوهات والأجانب كانوا ماليين البلد ولا كان فيه تحرش ولا اغتصاب ولا معاكسه .يبقى السبب فى مين يا حضره شيخ الاٍرهاب والتطرف والتكفير .داعش والسلفيون والاخوان والقاعده والنصرة وحزب الله وكل التيارات الدينييه كلكم واحد .نفس الأشكال والذقون والأفكار المتطرفه المغلفة فى طبق من ذهب وهى فى الحقيقيه كلها سموم بتضحكوا بيها على شبابنا بالخصوص فى القوى والنجوع والزوايا اللى تحت سيطرتكم فى الأحياء الشعبيه فى كل المحافظات .فين الأزهر الوسطى وسيطرته على المساجد .لا حس ولا خبر .انت اللى ذيك لازم يتحاسب بالقانون على كل الفتاوى الشاذه من اول تحريم المعايده على الأقباط ووصولا الى نظرتكم المتدنية للست وغيره وغيره وحسبنا اللهونعم الوكيل فيك ومن على شاكلتك.

عدد الردود 0

بواسطة:

ش

برهامى

كلام الشيخ صح والمذيعة بتدافع عن فكرها

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح كوفرتة

برهامى فى الضباب

نقدر نقول إن برهامى كده خلاص - شرخ - ووصل الى حدود الامبوظ وليس عنده أي أمل فى الرجوع الى الطبيعي! خلاص يا برهامى عوضك على الله! كده ممكن تستحق الكوز البلاستيكي وبجدارة كمان!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة