بالصور.. ماذا تعرف عن بنات شيرار وبيركامب وأليجري؟!

الأحد، 09 أبريل 2017 04:00 ص
بالصور.. ماذا تعرف عن بنات شيرار وبيركامب وأليجري؟! استيل بيركامب وكلاوديا هييرو
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الطبيعى أن يتمتع لاعبو كرة القدم أو مدربوها بالثراء الفاحش، خاصة الذين خدمتهم موهبتهم فى البزوغ وحفر اسمهم فى تاريخ اللعبة الأكثر شعبية فى العالم أجمع.

وبالتالى فهذا الثراء ينعكس على حياتهم خارج المستطيل الأخضر من بيوت ضخمة وسيارات ونمط حياة يتمتع بالرفاهية، وهو ما يعود بالنفع على عائلات هؤلاء اللاعبين سواء زوجاتهم أو أبنائهم، لذا دائمًا ما نجد زوجات اللاعبين يتحولن لعارضات أزياء أو حتى أبنائهم  وبناتهم يحصلون على قدر كبير من الشهرة والحياة المترفة.

فى التقرير التالى نستعرض أجمل 8 بنات للاعبى كرة قدم مشهورين:

هولى شيرار

هولي شيرر
هولي شيرار

يعتبر آلان شيرار واحد من أكثر اللاعبين الإنجليز شهرة بسبب موهبته الرائعة وأخلاقه العالية داخل الملعب وخارجه، لكنه أيضًا كان أبًا رائعًا لابنته هولى التى تحاول البدء فى مسيرة غنائية و تشارك فى مؤسسات أبيها الخيرية لمساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة.

تشارلوت كانيجيا

تشارلوت كانيجيا
تشارلوت كانيجيا

كلاوديو كانيجيا يعتبر واحدًا من أفضل لاعبي الأرجنتين فى جيله، كونه من أمريكا الشمالية يعطيه أفضلية كونها تعتبر واحد من منابع كرة القدم فى العالم، لكن ابنته شارلوت عارضة الأزياء ربما فاقت شهرتها شهرة أبيها بسبب إثارتها للجدل دائمًا.

فالنتينا أليجري

فالنتينا أليجري
فالنتينا أليجري

رغم عدم دخولها مجال عارضات الأزياء أو أى نشاط يمكن أن يمنحها شهرة، تعتبر فالنتينا أليجرى ابنة اللاعب والمدير الفنى الإيطالى ماسيميليانو أليجري، مشهورة بشدة على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام".

دالما مارادونا

دالما مارادونا
دالما مارادونا

لا يختلف أحد على موهبة دييجو أرماندو مارادونا، فالأرجنتينى يعتبر واحدًا من أساطير العالم، ابنته دالما مارادونا على طريق الشهرة هى الأخرى بعد دخولها مجال التمثيل و الغناء.

ماتيلدا مورينيو

ماتيلدا مورينهو
ماتيلدا مورينيو

يعتبر البرتغالى جوزيه مورينيو واحدًا من أفضل المديرين الفنيين فى كرة القدم الآن، لديه ابنة وحيدة هي ماتيلدا التى تمت تسميتها على اسم والدتها، وخطفت ماتيلدا الأضواء عن ظهورها بجانب والدها فى إحدى حفلات توزيه الجوائز بمظهر اعتبره البعض مثيرًا.

كلاوديا هييرو

كلاوديا هيرو
كلاوديا هيرو

يملك الإسبانى فيرناندو هييرو شهرة واسعة اكتسبها أثناء فترة لعبه لريال مدريد كلاعب، حيث فاز 5 ألقاب للدورى و 3 لدورى أبطال أوروبا، لكن اسمه بدأ فى الخفوت بالمقارنة بابنته التى بدأت فى اكتساب شهرة كبيرة عندما ظهرت مع والدها فى إحدى الإجازات.

إستيل بيركامب

 

إستيل بيركامب
إستيل بيركامب

يعد دينيس بيركامب أفضل لاعبى هولندا على مر تاريخها، نظرًا لتمتعه بموهبة فطرية رائعة وتحقيقه لأرقام رائعة سواء على صعيد الفرق أو المنتخب الهولندى، إلا أنه معروف أيضًا بارتباطه بعدد كبير من الحسناوات، لذلك فليس غريبًا أن تكون ابنته استيل تتمتع بجمال خلاب.

جايد لوبوف

جايد لوبوف
جايد لوبوف

أصدرت فرنسا طوال تاريخها العديد من المواهب فى كرة القدم، منهم فرانك لوبوف، المدافع الذى يعتبر واحدًا من أفضل لاعبى جيله، لوبوف بعد اعتزاله اتجه إلى التمثيل والتعليق الرياضى ولديه ابنة تعتبر من أجمل من فى القائمة لتمتعها بجسد ممشوق وطلة رائعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة