أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب صلاح حسب الله: ديون الحكومة للكهرباء يجب تسويتها بعيدا عن المواطنين

الأحد، 09 أبريل 2017 07:00 ص
النائب صلاح حسب الله: ديون الحكومة للكهرباء يجب تسويتها بعيدا عن المواطنين صلاح حسب الله عضو مجلس النواب
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال صلاح حسب الله رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحرية وعضو المكتب السياسى لائتلاف "دعم مصر" تعليقا على تجاوز ديون المؤسسات الحكومية لوزارة الكهرباء الـ20 مليار جنيه، إنه لابد وأن يتم التنسيق بين الجهات المعنية من خلال عقد اجتماع مشترك لبحث المسألة وفقا للإطار الصحيح، خاصة وأن جميعها ديون للصالح العام وجميع الوزارات المدانة للكهرباء تقدم خدمات للمواطن.

وأضاف حسب الله فى تصريح خاص، أن البرلمان ليس له دو فى هذه المسألة بل جزء من توظيف السلطة التنفيذية، خاصة وأن الديون داخلية بين الهيئات وبعضها ويجب بحث الأمر بالطريقة الأمثل، ويتم تحصيل الديون وجدولته دون المساس بالمواطن وتحميله أى أعباء إضافية.

كان مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، كشف أن مديونيات الجهاز الإدارى للدولة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية تجاوزت الـ20 مليار جنيه، على مدار السنوات الماضية حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين السيد

وايه الجديد

اسهل عند الحكومه ترفع الاسعار باى شكل من الاشكال وتدريجيا ومش عارفين ان شعب مصر اغلبيته فقير كل انسان نايم مستريح مش حاسس بينا الله سبحانه وتعالى حاسس بينا وقادر ان شاء الله ينقذنا من اللى احنا فيه طالما محدش سائل فينا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة