القبض على خادمة وربة منزل قتلتا عاملا بسبب إيصالات أمانة فى دار السلام

الأحد، 09 أبريل 2017 12:01 م
القبض على خادمة وربة منزل قتلتا عاملا بسبب إيصالات أمانة فى دار السلام المتهمتان
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، القبض على "أسماء.س" 25 سنة خادمة، و"هدى.ك" 35 سنة ربة منزل؛ لاتهامهما بقتل "ص.ا" 72 سنة عامل، لتعثرهما عن تسديد إيصالات أمانة مملوكة للمجنى عليه، نظير شرائهما منه أقراص مخدرة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغاً يفيد العثور على جثة "ص.ا" 72 سنة عامل، متوفياً داخل منزله بدائرة قسم شرطة دار السلام، مسجاة على ظهرها بصالة الشقة ويرتدى ملابسه كاملة، وبها إصابات عبارة عن جرح قطعى بفروة الرأس من الخلف، وتبين بعثرة محتويات غرفة النوم وسلامة جميع منافذ الشقة.

وبسؤال نجل المتوفى "ع.ص" 27 سنة عامل، أقر بإقامة المجنى عليه بمفرده بالشقة، وأنه حاول الاتصال به هاتفياً، إلا أنه لم يجيب على هاتفه المحمول، فتوجه للاطمئنان عليه، فاكتشف مقتله واختفاء عدد 3 هواتف محمولة، وحافظة نقوده والمفاتيح الخاصة به.

وبالتحرى تبين أن المجنى عليه له نشاط غير مشروع وهو الاتجار بالأقراص المخدرة، وترويجها على معارفه وأصدقائه وإقراضهم مبالغ مالية والتحصل منهم علي إيصالات أمانة ضمانا لتسديد مديونياتهم، وعثر بمسكنه على إيصالات أمانة خاصة بأشخاص مختلفين.

وتبين أن وراء الواقعة كلاً من "أسماء.س" 25 سنة خادمة، و"هدى.ك" 35 سنة ربة منزل، فتحركت قوة أمنية تمكنت من القبض عليهما، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات، اعترفتا بارتكاب الواقعة، وأقرت الأولى بأنها نظرا لكونها مدينة للمجنى عليه بمبلغ مالى استغل عدم قدرتها على تسديد الدين واعتاد التحرش بها وتهديدها برفع دعوى بموجب عدد 3 إيصال أمانة، فخططت للتخلص منه بقصد سرقة إيصالات الأمانة.

وأضافت أثناء مناقشتها من قبل رجال الأمن، أنه فى سبيل ذلك استعانت بالمتهمة الثانية لتنفيذ مخططها، وبتاريخ الواقعة اتفقت مع المجنى عليه على التقابل بمسكنه بدعوى احتياجها لأقراص مخدرة، وتوجهت صحبة الثانية وبحوزة الأخيرة ماسورة حديدية قامت بإخفائها بين طيات ملابسها، وعقب قيام المجنى عليه باستضافتهما غافلته المتهمة الثانية وتعدت عليه بالضرب بالماسورة الحديدية على رأسه محدثة ما به من إصابات، ما أدى إلى سقوطه أرضا، وقامت بخنقه بإيشارب كانت ترتديه إلى أن تأكدت من وفاته.

وكشفت التحريات، أنهما استوليا على عدد 3 هواتف محمولة والمفاتيح الخاصة به، وقامت الأولى بفتح إحدى الغرف المغلقة، واستولت على إيصال أمانة خاص بها، ولم تتمكن من العثور على باقى الإيصالات الخاصة بها، كما استوليتا على مبلغ مالى 6200 جنيه اقتسمتاه فيما بينهما، وأضافت الأولى بتخلصها من إيصال الأمانة عن طريق إحراقه، وإلقاء الهواتف المحمولة والمفاتيح المستولى عليها والأداة المستخدمة فى الحادث بالطريق العام.

وبمواجهة المتهمة الثانية أيدت ما جاء بأقوال المتهمة الأولى، وأرشدت عن مشغولات ذهبية عبارة عن (2 خاتم) قامت بشرائها من متحصلات الحادث، وأرشدت الثانية عن الإيشارب المستخدم فى الواقعة، وأضافت بإنفاقها حصتها من المبلغ المستولى عليه فى تسديد مديونياتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة للنيابة التى تولت التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة