الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من خادم الحرمين للتعزية فى ضحايا تفجيرات اليوم

الأحد، 09 أبريل 2017 10:32 م
الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من خادم الحرمين للتعزية فى ضحايا تفجيرات اليوم الرئيس السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء اليوم اتصالا هاتفيا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية، أعرب خلاله عن إدانته واستنكاره الشديدين للعمليتين الإرهابيتين اللتين استهدفتا كنيسة مار جرجس بطنطا وكنيسة مارمرقس بالإسكندرية.

وأكد خادم الحرمين وقوف السعودية مع مصر وشعبها للتصدى لكل من يحاول النيل من أمنها واستقرارها. معربا عن خالص التعازى وصادق المواساة فى ضحايا الحادثين، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل وأن يحفظ الله مصر وشعبها.

وقد أعرب الرئيس عن خالص امتنانه لحرص الملك سلمان على تقديم التعازى فى ضحايا الحادثين الإرهابيين، مؤكداً عمق العلاقات التى تربط بين البلدين والشعبين المصرى والسعودى، ومشدداً على أن الإرهاب أصبح يمثل خطراً وتهديداً للأمن القومى العربى يجب مواجهته بصورة شاملة، من خلال وقوف الدول العربية صفاً واحداً أمام الإرهاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعودي بيحب مصر

مصروالسعوديه ايد وحده

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تعازينا لاحبتناواخوتنا المصرين في ضحايا التفجير الاثم سواءمسلمين او اقباط زرت مصركتييروماكنت افرق بين المسلم والمسيحي لانكم كلكم اخوه وهاتضلو مع بعض وايديكم مع بعض ضدالتفرقه ولارهاب حمي الله مصروشعبها من كل مكروه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة