محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال التطوير بالمدينة الشبابية بالغردقة

السبت، 08 أبريل 2017 02:29 م
محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال التطوير بالمدينة الشبابية بالغردقة محافظ البحر الاحمر يتفقد المدينة الشبابية بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد ظهر اليوم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر أعمال إنشاءات وتطوير المدينة الشبابية شمال الأحياء بمدينة الغردقة وذلك للوقوف على ما تم بها من أعمال ومعرفة الموقف التنفيذي بها وقد رافقه وكيل مديرية الشباب والرياضة.
 
وقال بيان صادر من محافظة البحر الأحمر إن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر تعرف خلال جولته بالمدينة الشبابية شمال الغردقة، على أخر مستجدات أعمال التطوير بالمدينة مشدداً على مراعاة الالتزام بمعايير الكفاءة والجودة العالية حتى يتم الاستفادة من الأعمال أطول مدة ممكنة.
 
وأكد المحافظ البحر الأحمر على سرعة الانتهاء من جميع أعمال التطوير بالمدينة، مشيرا إلى أن الهدف من هذه الأعمال هو خدمة الشباب الوافدين إلى الغردقة ومضيفا إلى  ضرورة تجهيز غرف ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير كافة الإمكانيات وسبل الراحة لهم بالمدينة . 
 
يذكر أن عمليات تطوير ورفع كفاءة معسكر الشباب وتحويله إلي مدينة شبابية علي الطراز الفندقى وتقوم بتنفيذه الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة وتشمل أعمال التطوير تركيب أجهزة تكييف للغرف والصالات، وتطوير المسرح، وإنشاء عدد من الملاعب الخماسية، وتجديد دورات المياه، وتزويد المدينة بأحدث المفروشات والأثاثات .
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة