أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف يخطط فيس بوك للسيطرة على 1.2 مليار مستخدم حول العالم بتطبيق واتس آب؟

السبت، 08 أبريل 2017 10:00 م
كيف يخطط فيس بوك للسيطرة على 1.2 مليار مستخدم حول العالم بتطبيق واتس آب؟ واتس آب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع زيادة تعلق العالم بتطبيق واتس آب الذى يستخدمه 1.2 مليار شخص حول العالم، أصبح هناك العديد من المجالات التى يتم الاستعانة بالتطبيق للقيام بها، كما أدخلت الشركة العديد من المزايا التى تجعل العالم لا يستخدم واتس آب فقط للدردشة، ولكن للقيام بالعديد من المهام الأخرى، ونسلط الضوء فيما يلى بعض أهم الاستخدامات التى ظهرت لتطبيق واتس آب خلال الفترة الماضية بعيدا عن الدردشة.

 

- تسليم استدعاء المحكمة

كشف تقرير حديث أن هناك محكمة هندية فى "Haryana" أمرت بإرسال أوامر الاستدعاءات عبر تطبيق واتس آب، وهذه هى المرة الأولى التى يتم فيها ذلك، إذ كانت عملية الاستدعاء الإلكترونية لا تحدث إلا عن طريق البريد الإلكترونى أو الفاكس، وهذه الخطوة مهمة للغاية لأنها جعلت أهمية التطبيق تتوسع لتكون على مستوى الجهات الحكومية.

 

- إرسال الأموال

فى وقت سابق من هذا الشهر كشف المطورون أن تطبيق واتس آب يعمل على اختبار ميزة جديدة تساعدك فى الدفع للمشتريات مباشرة من خلال التطبيق، دون الحاجة إلى الطرق التقليدية.

 

- الترويج للسلع

خلال شهر مارس الماضى كشف تقرير حديث أن واتس آب تقوم باختبار ميزة تسمح لقطاع الأعمال بالتواصل مع المستهلكين بشكل مباشر، إذ تساعدهم فى التسويق لمنتجاتهم، وتحقيق أرباح مادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة