شاهد.. برشلونة يرفض هدية ريال مدريد ويسقط أمام مالاجا بالدوري الإسباني

السبت، 08 أبريل 2017 10:42 م
شاهد.. برشلونة يرفض هدية ريال مدريد ويسقط أمام مالاجا بالدوري الإسباني جانب من المباراة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض فريق برشلونة الإسبانى، لخسارة مفاجأة أمام نظيره مالاجا 2 / 0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

جاء الهدف الأول عن طريق ساندرو راميريز لاعب مالاجا الذى سبق له اللعب فى صفوف البارسا، وذلك عند الدقيقة 32 من خلال هجمة سريعة منظمة، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق جونى بالدقيقة 88.

برشلونة يخسر المباراة ونيمار

شهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة، أبرزها تعرض النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا للطرد فى الدقيقة 66  بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية نتيجة تدخل عنيف، وكذلك إهدار النجم الأوروجويانى لويس سواريز فرصة هدفين محققين من خلال انفرادين.

برشلونة يستحوذ بدون فعالية

واستحوذ برشلونة على الكرة طوال المباراة أمل إحراز هدف التعادل، ولكن هجمات مالاجا المنظمة أزعجت الدفاع الكتالونى بشكل كبير الذى كانت له أخطاء عديدة، خاصة فى كرة هدف المباراة الوحيد، والذى جاء من خطأ للفرنسي المخضرم ماتيو.

برشلونة يرفض هدية ريال مدريد

ورفض برشلونة هدية غريمه التقليدي ريال مدريد االذى سقط فى التعادل أمام أتلتيكو مدريد، حيث كان سيتصدر الفريق الكتالوني حال تحقيقه الفوز.

برشلونة يفرط فى صدارة الدوري الإسباني

توقف رصيد برشلونة عند 69 نقطة فى وصافة الليجا بفارق 3 نقاط عن الملكى الذى تعادل مع أتلتيكو مساء اليوم، بينما ارتفع رصيد مالاجا إلى 33 نقطة في المركز الـ14.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عز العرب

لازم ينسحب

دلوقتى برشلونه كان له ضربه حواء صحيحه اكيد مرتضى هيعلن بعد شويه انسحاب الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة