أسامة عرابي يطالب برفع مكافآت الفوز فى أسوان

السبت، 08 أبريل 2017 12:44 م
أسامة عرابي يطالب برفع مكافآت الفوز فى أسوان أسامة عرابى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد أسامة عرابى المدير الفنى لفريق أسوان، جلسة هامة مساء اليوم السبت، مع الدكتور حسن عبد القادر رئيس النادى، وكذلك مصطفى أمين المشرف العام على فريق الكرة من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بفريق الكرة.

 

ومن المُقرر أن يطلب أسامة عرابى خلال جلسة اليوم، تعديل بعض بنود اللائحة المالية للفريق وأبرزها رفع المكافآت الخاصة للاعبين عند الفوز أو التعادل خارج الأرض، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين لتحقيق نتائج جيدة خلال المباريات المقبلة تضم لهم البقاء فى الدورى الممتاز.

 

وتولّى أسامة عرابى تدريب أسوان أواخر يناير الماضى، وقدّم نتائج جيدة للغاية مع الفريق الأسوانى، إذ قاده فى خمس مباريات لم يخسر فيها أى لقاء وانتهت جميعها بالتعادل.

 

وتعادل أسوان مع الداخلية وطنطا وبتروجت والإنتاج الحربى بنتيجة واحدة هى (1/1) ومع الاتحاد(3/3)، ويستعد الفريق الأسوانى لمباراة طلائع الجيش الاثنين المقبل فى الدورى، ويحتل أسوان المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

 

ويتطلع أسامة عرابى لتوفير كل سُبل النجاح للفريق من أجل تحقيق حلم جماهير أسوان بإلقاء فى الدورى الممتاز، لذا سيتحدث المدير الفنى مع إدارة النادى خلال جلسة اليوم لتعديل اللائحة.

 

وسيلتقى أسوان الثلاثاء المقبل على ملعبه مع طلائع الجيش، ثم يستضيف أيضًا كلا من الأهلى والتعدين والشرقية على ملعبه ووسط جمهوره.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة