أخبار النادى الأهلي 8 / 4 / 2017.. الضامة تُبعد أحمد حجازى عن مواجهة الاتحاد

السبت، 08 أبريل 2017 10:58 م
أخبار النادى الأهلي 8 / 4 / 2017.. الضامة تُبعد أحمد حجازى عن مواجهة الاتحاد فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم السبت 8/4/2017 أحداثًا عديدة، أهمها تأكد غياب أحمد حجازى مدافع الفريق الأحمر عن لقاء الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء بسبب الإصابة.
 
 
 
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن أحمد حجازى مدافع الفريق سيغيب عن مباراة الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل بالدورى، بعدما أكدت الأشعة التى أجراها اللاعب أمس إصابته بإجهاد فى العضلة الضامة.
 
وأوضح مدير الكرة أن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجى مكثف خلال الأيام المقبلة، لحين تعافيه من الإصابة وعودته للمشاركة فى التدريبات والمباريات بصورة طبيعية.
 
 
 
 
 
 
غادر رامى ربيعة مدافع النادى الأهلى، مران فريقه بعد تعرضه لكدمة قوية فى الركبة خلال التقسيمة المقامة حاليا بملعب مختار التتش ،وقام الجهاز الطبى بقيادة خالد محمود بعلاج اللاعب لقرابه الـ10 دقائق قبل أن يعود لاستكمال المران مع زملائه.
 
 
 
 
 
 
 
 
جدد صالح جمعة لاعب وسط النادى الأهلى، رغبته فى الرحيل من النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال استمرار الجلوس على دكة الاحتياطى وعدم مشاركته فى المباريات.
 
وغاب صالح جمعة عن تشكيل الأهلى فى المباريات، ولم يدفع به حسام البدرى المدير الفنى ولو كبديل فى الفترة الأخيرة، الأمر الذى جدد رغبة اللاعب فى الرحيل.
 
 
 
ينتظر مجلس إدارة الأهلى وصول محمود طاهر رئيس النادى، من رحلته العلاجية الحالية فى لندن من أجل إنهاء الأزمة الطاحنة، التى فرضت نفسها على سطح الأحداث الأهلاوية خلال الفترة الماضية بين شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى ومهند مجدى عضو مجلس الإدارة.
 
واشتعلت الأزمة بين مهند وشيرين وفشل أعضاء المجلس فى إنهاء هذه الحرب الباردة بين الطرفين، ليُقرر الجميع الانتظار لحين عودة محمود طاهر من لندن بعد غد الاثنين، من أجل إخماد هذه الفتنة التى تُهدد استقرار المجلس الأهلاوى.
 
 
 
 
 
استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، على إعادة التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق لقائمة الأحمر فى مواجهة الاتحاد السكندرى، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.
 
وغاب الظهير الدولى عن مواجهتى فريقه أمام الداخلية وبتروجت فى الجولتين الأخيرين من مسابقة الدورى، بعد عودته من معسكر منتخب بلاده، حيث شارك صبرى رحيل أساسيًا فى الجبهة اليسرى الحمراء بالمباراتين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة