492 مليون دولار إيرادات فيلم "Kong: Skull Island" حول العالم

السبت، 08 أبريل 2017 03:00 ص
492 مليون دولار إيرادات فيلم "Kong: Skull Island" حول العالم Kong: Skull Island
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع فيلم "Kong: Skull Island" أن يحقق إيرادات فى دور العرض حول العالم وصلت إلى أكثر من 492 مليون دولار أمريكى حتى الآن، طبقا لموقع boxofficemojo وهو العمل الذى يعرض فى أكثر من 3500 شاشة عرض حول العالم.

 

فيلم "Kong: Skull Island" تدور أحداثه حول رحلة استكشافية إلى جزيرة ليست على الخريطة يحاول العلماء اكتشافها بعد التقاط صور لها بالأقمار الصناعية، تؤكد وجود حياة عليها ليكتشف العلماء لدى وصولهم أن الجزيرة يسكنها البشر تحت رعاية ملك يدعى كونج هو وحش عملاق يحميهم من الحيوانات المفترسة، إلا أنه يدخل صراع مع القوات التى ترافق العلماء بسبب محاولاتهم التخلص منه وقتله لكنه ينتصر فى النهاية.

 

العمل يشارك فى بطولته توم هيدلستون وبرى لارسون وتوبى كيبيل وصامويل جاكسون وجون جودمان وكورى هوكينز وفيفيان تايلور وتيان جينج، من تأليف دان جيلروى، ومن إخراجJordan Vogt-Roberts .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د / محمود الشامى

نظرة المجتمعات الغربية

المجتمعات الغربية ترى ان انسان الغاب فى العصور القديمة يكون افضل فى هذه الحالات فى التعاملات مع الوحوش الضارية كالافيال و الجمال و الاسود و الفهود و الطيور الجارحة الى ان يختلف مفهوم هذه القضايا فى المجتمعات الغربية ، ايضا منظور المجتمعات العربية يحاول تغيير هذا المفهوم و لكن يبقى التابعين الشموليين لتربية المجتمعات بالطريقة الصحيحة التى تحقق مجتمع ناجح

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

نجم شباك فى الأيراد مثل فيلم يا تهدى يا تتنيل و تعدى لهونجا كونجا ايتن عامر ههههههههه

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة