مصرع طفلة وإصابة عامل بحادثين متفرقين بالدقهلية

السبت، 08 أبريل 2017 12:16 ص
مصرع طفلة وإصابة عامل بحادثين متفرقين بالدقهلية اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت طفلة مصرعها أثناء لهوها على سلم منزلها، بإحدى قرى مركز بلقاس عندما سقطت من أعلى درجات السلم كما أصيب عامل نظافة إثر سقوطه من نافذة مبنى حى غرب أثناء قيامه بأعمال النظافة المعتادة حين إختل توازنه.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمرى، مدير المباحث الجنائية، بوصول بلاغا إلى الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث بلقاس بسقوط الطفلة  هنا أ. م. - عُمرها (عامين)، ومقيمة مع أسرتها بقرية "المعصرة" دائرة المركز، حيث وصلت إلى المستشفى جثة هامدة.

بالإنتقال وسؤال عمها عبد المقصود م. ع. ( 33 سنة ) عامل ومقيم ذات القرية، قرر أنه حال تواجدها بالمنزل سقطت على درجات سلم الطابق الأول مما أدى إلى وفاتها، ولا يتهم أحد بالتسبب فى ذلك، وأضاف أن والدها يعمل خارج البلاد. ورد تقرير مفتش الصحة للمتوفاة يُفيد عدم وجود شبهة جنائية. تحرر عن ذلك المحضر رقم 9482/2017 جنح المركز، وجارى العرض على النيابة العامة.

كما ورد بلاغا إلى المقدم أحمد الجميلى رئيس مباحث قسم أول المنصورة، بسقوط أحد عمال النظافة من نافذة مبنى حى غرب، وتم نقله إلى مستشفى المنصورة الدولى. بالإنتقال تبين أن المصاب نبيل م. م. ( 54 سنة) عامل نظافة بحى غرب المنصورة، ومقيم شارع "النخلة" دائرة القسم.

وبسؤاله قرر أنه حال قيامه بأعمال النظافة بالطابق الأول علوى، وإلقائه بعض المخلفات من النافذة إختل توازنه وسقط على الأرض مما أدى إلى إصابته، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك. ورد تقرير المستشفى يفيد إصابته بكسر بالضلوع وإشتباه كسر بالحوض وعظام الفخذ الأيمن. تحرر عن ذلك المحضر رقم 4767/2017 إدارى القسم، وجارى العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة