مندوب مصر بمجلس الأمن: الجرائم فى سوريا شاهدة على غياب الضمائر

الجمعة، 07 أبريل 2017 06:41 م
مندوب مصر بمجلس الأمن: الجرائم فى سوريا شاهدة على غياب الضمائر السفير عمرو أبو العطا
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مندوب مصر بمجلس الأمن الدولى، السفير عمرو أبو العطا، أن مصر تتابع ما ترتب على استخدام السلاح الكيماوى فى خان شيخون من تصعيد عسكرى أمريكى، موضحا أن سوريا شهدت جرائم على مدار 7 سنوات ستظل شاهدة على غياب الضمائر وأن شعوب المنطقة وشعب سوريا الضحية الرئيسية.

وأكد السفير عمرو أبو العطا فى جلسة مجلس الأمن، اليوم الجمعة، إن مصر تدعو الجميع لتنحية الخلافات والتجاذبات المتزايدة والتركيز على سبل الخروج من المتاهة السورية لوقف إطلاق النار ودفع جاد وموضوعى ودون شروط أو مناورات إجرائية للمفاوضات التى ترعاها الامم المحتدة فى جنيف.

وأكد السفير عمرو أبو العطا أن مصر ستظل على استعداد للتعاطى الايجابى مع التحرك الإيجابى والنزيه لاحتواء عواقب الأزمة على المنطقة والعالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

egyptfirst

خطاب مصر في مجلس الامن خطاب محترم راعى الطرفين لاننا لانعلم الحقائق بالضبط

فكم من حقائق تم تزويرها من اجل هدف ما ولذا آمل ان تكون مصر على الحياد لان القادم اسوأ وأن يكون خطابها في منتهى الدبلوماسيه فلايغضب احد كل الغضب ولايرضي احدا كل الرضا والصراع بين امريكا وروسيا على منطقة الشرق الاوسط واضح جلي ولاناقة لنا ولاجمل فيه لذا عندما يشتد الوطيس نخرج من بينهما سالمين بدبلوماسيتنا فصديق اليوم قديكون عدو الغد والعكس صحيح علينا بالدبلوماسيه والهدوء وعدم الانجرار الكامل وراء الاحداث لان وراء الاحداث احداث وكواليس لانراها وذو ي الابصار ممن افاض عليهم الله بنعمة البصيره هم من يدركون ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

الدبلوماسية المصريه

التعليق رقم واحد الله ينور عليك الله ينور عليك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة