بالمواد السامة.. إعدام ألف كلب ضال فى العاشر من رمضان خلال 3 أشهر

الجمعة، 07 أبريل 2017 06:30 ص
بالمواد السامة.. إعدام ألف كلب ضال فى العاشر من رمضان خلال 3 أشهر إعدام الكلاب الضالة
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أشرف حجازى مدير عام الطب البيطرى بمدينة العاشر من رمضان، إعدام ما يقرب من 1000 كلب ضال منذ يناير وحتى مارس الماضى، بمعدل 80 كلب أسبوعيًا.

 

وأضاف حجازى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنهم لا يستخدمون الخرطوش فى إعدام الكلاب الضالة، إلا مع الحالات الشرسة "المسعورة" فقط، وأنها تعدم عن طريق رش مادة سامة على أحشاء دواجن ووضعها فى أماكن تجمعها، وبعدها تنقل الكلاب النافقة بمعرفة مسئول البيئة، والذى يكون مرافقًا للحملة ودفنها فى المدفن الصحى بمنطقة الروبيكى.

 

وأشار حجازى، إلى أن الفترة الماضية تلقوا شكاوى متعددة من المواطنين بانتشار الكلاب "المسعورة" وعقرها للمواطنين والأطفال، وبالأخص التجمعات السكنية الجديدة منها "ابنى بيتك" وإسكان الشباب، والمناطق الصناعية، لافتًا إلى أن تلك المادة يوفرها مجلس الأمناء وجهاز العاشر لشن تلك الحملات.

 

وأكد حجازى، أن الكلاب الضالة التى وجدت معدومة بواسطة الخرطوش بمدخل معهد تكنولوجيا العاشر، ربما تكون حملة تمت بمعرفة جهاز المرافق.

 

وكان طلاب معهد تكنولوجيا العاشر عثروا على عدد من الكلاب المعدومة بالخرطوش فى مدخل المعهد، والتقطوا صورًا لها تعبيرًا عن استيائهم للطريقة التى تم التخلص بها منها، وتركها دون دفنها بالطرق الصحيحة المتبعة.

 

1- الكلاب المعدومة
1- الكلاب المعدومة

 

2- كلاب معدومة
2- كلاب معدومة

 

3- الكلاب المعدومة
3- الكلاب المعدومة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

خايف علي اولادي

عقبال عندنا ياقادر ياكريم

عقبال شاوارع روض الفرج وشبرا ماتنضف هي الاخري بعد ان يري اولادنا الرعب علي اصوله من هذه الكلاب

عدد الردود 0

بواسطة:

م محمد حسين

قتل الكلاب الضالة

لماذا استخدام المواد السامة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

عقبال اكتوبر

يا جماعه اكتوبر مليانه كلاب ضالة خاصه عند هرم سيتي و إسكان الشباب ارجوكم خلاصونا

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد زاهر

مناشدة للطب البيطري في القاهرة

نناشد المسئولين في الطب البيطري بالقاهرة نحن سكان شارع سليم الأول بالزيتون تقاطع شارع العزيز بالله يوجد مقلب زبالة وتنتشر في العشرات من الكلاب الضالة ونعانى نحن واطفالنا من الكلاب الضالة التي تعترض المارة خصة في مواعيد ذهاب الأطفال الى مدارسهم وأيضا تلف اسقف السيارات من نوم الكلاب عليها.

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من امر بذلك .لن يرحمكم من في السماء

لماذا المسؤلين عندنا في كل المجالات هم اغبياء في كل تصرفاتهم اغبياء في القرارات وفي الرؤيه وفي الفكر وفي ادائهم .توجد دول تأكل لحم الكلاب نتفق مع هذه الدول ونصدر لهم مقابل العمله الصعبه ..او نترك الكلاب تنظف الزباله من المواد العضويه وتنظف الشوارع من الطيور والحيوانات النافقه التي يلقيها الناس المتخلفه..حيث تقوم الكلاب بدور كبير في تنظيف الشوارع من المخلفات العضويه القذره التي يلقيها الناس التي ليس عندها وعي في الشوارع وهذه المخلفات العضويه لوتركت في الشوارع سيعيش عليها الذباب وبقيه الحشرات وتنقل امراض التغفن من بكتيريا قاتله وكثير من الناس لايفهم دور الكلاب في نظافه الشوارع

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الجوهري

عقبال مدينه العبور

اتمني ذلك في مدينه العبور الحي الترفيهي

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

لا استغرب عندما ارى اشخاص يذبحون الكلاب

مش غريبة لما نشوف واحد بيدبح كلب و يتصور جنبه..ما الوزارة كدا بتشجع المواطنين على الخداع و قتل الروح البريئة. يعني بتحطوا للكلاب سموم في اكلهم !!! ايه الوحشية دي ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الى رقم 2 -5 -7 ----لما انتم فلاسفه واصحاب فكر المعى -وضحوا لنا التخلص من الكلاب الضاله

والمسعوره التى تهجم على الاولاد والبنات الصغار بل والرجال الكبار ليصابوا بالكلب والسعار - ياريت الطب البيطرى يخلصنا منهم حتى تروق لنا الحياه واولادنا تسير فى الشارع فى امان

عدد الردود 0

بواسطة:

د اشرف

لا حول و لا قوه الا بالله

ايه الوحشيه دي و انعدام الرحمه من قلوبكم و اتعجب من المعلقين الذي يشيدون بذلك تطلبون الرحمه من الله و انتم لا ترحموا من في الارض من اعطاكم الحق إنكم تعتقدوا إنكم الكائنات الوحيدة التي لها الحق في الحياه في الارض و ان الباقي يجب ان يموت لكي تعيش انت و هل ترضي لو حكم علي إنسان بالموت ان يعطي سم و يترك يتالم بالساعات حتي يموت هذا مع فرض ان الكلب يجب ان يموت لكي تعيش سيادتك ما هذه الوحشيه و الهمجيه هل هي غلطه الكلب ان الدوله لم تتدخل لحد نسلهم و اذا كان ذلك هو الحل يبقي الحكومه يجب ان تسمم نصف الشعب لان عددكم بقي 100 مليون و مش عارف تأكلهم ايه المنطق المعوج ده و هل احنا حا نخترع طب ما تشوفوا الدول التي عند شعوبها رحمه كيف تتعامل في تلك المشكله لكن احنا اسهل شي الإعدام و اي إعدام تطلبون الرحمه من الله و نحن اسوء من الوحوش

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس ابن فرناس

ممكن

الحواوشى رخص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة