بالفيديو.. نائب مندوب روسيا يهاجم أمريكا بمجلس الأمن: دمرتم ليبيا والعراق

الجمعة، 07 أبريل 2017 07:16 م
بالفيديو.. نائب مندوب روسيا يهاجم أمريكا بمجلس الأمن: دمرتم ليبيا والعراق مندوب روسيا بمجلس الامن
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


مندوب روسيا يهاجم أمريكا بمجلس الأمن: دمرتم... by youm7

 

هاجم نائب مندوب روسيا الدائم بمجلس الأمن فلاديمير سافرونكوف، الولايات المتحدة الأمريكية بمجلس الأمن الدولى، بسبب الهجمات الصاروخية على سوريا، مشيرا إلى أن الهجوم الأمريكى انتهاكا صارخا للقانون الدولى، لذلك تدين موسكو بشدة الأعمال غير القانونية وتبعيتها على السلم والاستقرار الدوليين.

وقال مندوب روسيا الدائم بمجلس الأمن، إن عدوان الولايات المتحدة الأمريكية لن يؤدى إلا لتقوية الإرهاب فقط فى سوريا، لأن الضربة الأمريكية تمت ضد نية تحتية تابعة للجيش العربى السورى الذى يكافح الإرهاب منذ سنوات، منوها بأن عناصر تنظيم داعش وجبهة النصرة نفذا هجمات ضد مواقع عسكرية سورية بالتزامن مع الهجمات الأمريكية، لكن ستصل القوات العربية السورية كونها الكيان الأساسى لمكافحة الإرهاب فى سوريا بمكافحته.

ووجه مندوب روسيا حديثه لمندوبة أمريكا، قائلًا :"لقد دمرتكم العراق وليبيا والقواعد العسكرية هناك والآن تفعلون ذلك فى سوريا من خلال انتهاكات القرارات الدولة، وتذكروا نتيجة أعمالكم فى الشرق الأوسط وتبعاتها على تسوية العملية السياسية".

وأشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا قاموا بإعداد مشروع سيء يلقى باللوم على الحكومة السورية، مردفا: "ولكننى أتسائل لماذا تتجاهلون مبدأ البلاء قبل المحاكمة"، فيما وجه حديثه لمندوب بريطانيا بقوله: "أحذرك لا تحاول أن تورطنا فى نزاع مع العالم العربى، وهذا الأسلوب لن يفلح ولن تحققوا نتيجة، والدول العربية تتذكر نفاق المملكة المتحدة الاستعمارى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبرس

عدوان

مندوب روسيا قال اللي فيها. هذه الدول التي ايدت العدوان الاميركي على سوريا هي ذات الدول التي ايدت تدمير العراق وليبيا، وهي ذات الدول الاستعمارية التي اعتدت على مصر بجيوشها في عام 1956 لتدميرها

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد وفثق

عدوان سافر بأوامر من راس الأفعى إنجلترا

أصاب مندوب روسيا كبد الحقيقة عندما وجة إتهامه لرأس الأفعى إنجلترا التى إعتادت على أن تأمر خدامها من ملوك العرب بخراب بلادهم و دعم بمال العربى خراب دول الجوار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة