بالفيديو.. حكاية 4 تصريحات "صدمت" الزملكاوية.. ميدو: كسبنا الدورى بالسحر والشعوذة والشيوخ.. مرتضى منصور: لاعبو الزمالك بتعلق بنات وبتدخن شيشة.. شيكابالا: هزمنا الأهلى فى السوبر بـ "الدعوات"

الجمعة، 07 أبريل 2017 10:37 م
بالفيديو.. حكاية 4 تصريحات "صدمت" الزملكاوية.. ميدو: كسبنا الدورى بالسحر والشعوذة والشيوخ.. مرتضى منصور: لاعبو الزمالك بتعلق بنات وبتدخن شيشة.. شيكابالا: هزمنا الأهلى فى السوبر بـ "الدعوات" مرتضى منصور وشيكابالا وميدو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفنن نجوم ومسئولو الزمالك فى إطلاق التصريحات التى شكلت تقليلاً من ناديهم فى وسائل الإعلام المختلفة لتصبح هذه التصريحات ذريعة للمنافسين لاستخدامها ضد القلعة البيضاء ونرصد أشهر هذه التصريحات فى السطور التالية:
 

شيكابالا: الزمالك فاز على الأهلي بالسوبر بدعوات الجماهير

 
منذ ساعات قليلة أكد محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب نادي الزمالك، أن فوز الزمالك على الأهلي ببطولة السوبر الماضية جاء "بدعوات جماهير النادي"، ليس لأي بعد فني أو كروي، فنحن لم نكن نستحق ذلك فنيًا.
 
وأضاف "شيكابالا " فى تصريحات تليفزيونية عقب الهزيمة من الشرقية بهدف دون رد: "الزمالك كان يجب أن يحدث به ما يحدث الآن حتى يعود اللاعبون من جديد، وتكون حافزًا لهم لذلك".
 
وتابع قائد الزمالك: "هناك أسباب كثيرة وراء ما يحدث، نحن لا نتدرب منذ شهر ونصف، وتحدثت مع رئيس النادي مرتضي منصور في هذا الشأن مرارًا، نمتلك أفضل اللاعبين في مصر، ولا نقوم سوى بالتدريبات البدنية فقط، ولا نعلم ماذا سنفعل بعد ذلك، نلعب منذ فترة بدون تكتيك، وتعجبت من عدم مشاركتي في المباريات مع تأكيد مدرب الأحمال البدنية جاهزيتي الكاملة".
 
وأكمل: "هناك عوامل أخرى لا يصح أن أصرح بها في وسائل الإعلام، من المفترض أن كل لاعب يتمرن جيدًا يجد مكانًا أساسيًا في تشكيل الفريق، وذلك لم يحدث في عهد محمد حلمي، المدير الفني السابق للزمالك".
 
 
 

ميدو: "الزمالك كسب الدورى والكأس بالشيوخ والسحر والشعوذة"

 
ومن جانبه فجر أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، حول انتصارات الزمالك خلال الموسم الذى توج به الفريق الأبيض ببطولتي الدوري والكأس.
 
وقال ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية: "الزمالك كسب الدورى والكأس بالشيوخ".
 
وتابع: "أقسم بالله أن مرتضى منصور قام بدفع مقابل لشيخ كان يرافق الفريق بشكل دائم ويختار التشكيل عن طريق السحر والشعوذة، ولدى صور دليل على كلامي".
 
واختتم: "كان بياخد 7000 جنيه وكان بيجي معاهم كل الماتشات".
 
 
 

مرتضى منصور: "فيريرا خمورجى واللاعيبة بتشيش وبتعلق بنات"

 
بينما قال رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور: "البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الهارب، مدرب خمورجي، وكان بيسكر طول الليل في الماريوت على حساب النادي".
 
أوضح مرتضى في تصريحات تليفزيونية، أن الزمالك كان يدفع ملايين ليبقى فيريرا في فندق ماريوت وهو يظل يحتسي الخمر طوال الليل ويترك شئون الفريق.
 
قال مرتضى: "فيريرا رجل فاشل سايب اللاعيبه بتشيش طول الليل في أهل كايرو، وواحد تاني بيعلق بنات".
 
 
 

مدحت عبد الهادى: مؤامرات الزملكاوية وراء رحيل ميدو

 
فيما فجر مدحت عبد الهادى مدرب الزمالك السابق مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده أن بعض نجوم الزمالك خططوا لإسقاط ميدو إبان توليه تدريب الفريق الأبيض .
 
مدحت عبد الهادى قال: "ميدو يمتلك باعًا كبيرًا من الفكر الكروى، مؤكداً أنه لا يوجد اختلاف ظهر على فريق الزمالك عقب رحيل الجهاز الفنى لميدو، موضحًا أن الأمر لا يتعدى سوى حب وكره اللاعبين للمدرب، قائلاً: "نفس النظام اللى بيحصل فى الملعب حاليًا، هو هو اللى كان ميدو بيعمله، بس التوفيق وعدم التوفيق، أو حب وكراهية بعض اللاعبين، وأنا أبصم أن فيه لاعبين مكنتش حابة أننا نكسب وأن الجهاز ده يكمل، وأنا على يقين من ده، وفى لاعيبة جت اتكلمت معايا فى ده".
 
وأضاف مدرب الزمالك السابق، أن قربه من اللاعبين كشف له المخطط الذى دبره بعضهم لإسقاط الجهاز الفنى لميدو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة