إبراهيم حسن يطلب الرحيل عن الإسماعيلى إلى الخليج لتأمين مستقبله

الجمعة، 07 أبريل 2017 01:30 ص
إبراهيم حسن يطلب الرحيل عن الإسماعيلى إلى الخليج لتأمين مستقبله إبراهيم حسن

كتب سليمان النقر - نانسى القاضى

إبراهيم حسن، صانع ألعاب الإسماعيلى، يمارس ضغوطات على إدارة ناديه من أجل الرحيل إلى أحد الأندية الخليجية الراغبة فى التعاقد معه، حتى ولو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد يعود بعدها لقلعة الدراويش من أجل الاستفادة بالمقابل المادى الكبير الذى سيحصل عليه نظير اللعب فى أحد الدوريات العربية.

ويرغب إبراهيم حسن الذى يتقاضى مليون و200 ألف جنيه فى الموسم الحالى بزيادة 200 ألف جنيه كل موسم فى تأمين مستقبله حال الاحتراف فى الخليج، كما فعلها أكثر من لاعب فى الدراويش مثل حسنى عبد ربه وأحمد على.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة