أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 7/4/2017.. أبو هشمية يتبرع بحديد مسجد الزمالك

الجمعة، 07 أبريل 2017 10:38 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 7/4/2017.. أبو هشمية يتبرع بحديد مسجد الزمالك الزمالك
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة والتى كان أبرزها افتتاح منشات الزمالك الجديدة واقتراب عماد متعب من الرحيل عن الأهلى فى الصيف.

ماكيدا يمنع لاعبى الاتحاد من قيادة السيارات قبل مواجهة الأهلي.. اعرف السبب

 

أصدر الإسبانى ماكيدا المدير الفنى للاتحاد السكندرى فرماناً بمنع اللاعبين من قيادة سياراتهم من وإلى ملعب برج العرب الذى يستضيف تدريبات الفريق، حيث تم إصدار قرار بضرورة التجمع عند مقر النادى والذهاب للملعب بأتوبيس النادى، تجنباً للإرهاق مهدداً المخالفين بالاستبعاد من مباراة الأهلي.

عماد متعب يقترب من وداع الأهلي فى الصيف

 

تتجه النية فى النادى الأهلي للموافقة على رحيل عماد متعب مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدة أسباب، يأتى فى مقدمتها أن اللاعب بات غير مُقتنع بفكرة الجلوس على دكة البدلاء ويرغب فى المشاركة بشكل مُستمر، وهو ما يرفضه الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى الذى يرى أن ظروف متعب الحالية ومستواه فى التدريبات لا تؤهله للمشاركة فى المباريات.

الأهلى يبحث مع مستشار إنجليزى تطورات أزمة الـ250 مليون جنيه

 

أجرى مسئولو النادى الأهلى، اتصالات مع مستشار قانونى إنجليزى خلال الأيام الماضية، من أجل متابعة أزمة النادى مع شركة "مسك" السعودية راعية قناة الأهلى السابقة.

تأمين خاص لسموحة فى جنوب أفريقيا بسبب المظاهرات المعادية لـ"زوما"

 

خصصت السلطات الجنوب افريقية تأمين خاص لبعثة فريق سموحة المتواجدة هناك حاليا، استعدادا لمواجهة بيدفيست الجنوب أفريقى فى ذهاب دور الـ32 التكميلى لبطولة الكونفدرالية الافريقية غدا السبت.

مرتضى منصور يعلن تبرع أبو هشيمة بحديد مسجد الزمالك القادم

 

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن المسجد القديم سيتم هدمه غدًا، مضيفًا أنه حصل على تبرع بقيمة مليون جنيه لذلك المسجد قائلاً: "رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تبرع للمسجد بالحديد".

المصرى يُركز على ضربات الجزاء قبل مواجهة كمبالا الأوغندى فى الكونفدرالية

 

اختتم فريق الكرة الأول بالنادى المصرى استعداداته مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة  فريق كمبالا سيتي الأوغندي، والمقرر إقامتها في الثالثة عصر غد السبت، في ذهاب دور ال32 التكميلى من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الأهلى يستقر على قيد ميدو جابر أفريقيًا.. وتضاؤل فرص أكرم توفيق

 

استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى على قيد ميدو جابر فى ملحق القيد بالقائمة الأفريقية، بعد نجاح اللاعب فى حجز مكان له فى التشكيلة الأساسية مؤخرًا، فى الوقت الذى ربط الجهاز الفنى بين قيد عمرو بركات صانع ألعاب الفريق أفريقيًا، وبين المستوى الذى سيظهر به بعد حصوله على الفرصة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

نور الشربيني تصعد لدور الـ16 ببطولة العالم لسيدات الاسكواش بالجونة

 

استهلت نور الشربيني بطلة العالم والمنصفة الأولى عالميًا رحلة الدفاع عن لقب بطولة العالم للاسكواش، بالفوز على نظيرتها الكندية سامانثا كورينت بنتيجة 3 - 0، فى دور الـ32 ببطولة العالم لسيدات المقامة بالجونة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة