وفاء عامر :"أيتن" خرجت من العناية المركزة وحالتها مستقرة

الخميس، 06 أبريل 2017 04:00 م
وفاء عامر :"أيتن" خرجت من العناية المركزة وحالتها مستقرة وفاء عامر وشقيقتها أيتن

كتب عمرو صحصاح

طمأنت النجمة وفاء عامر جمهور شقيقتها النجمة الشابة أيتن عامر، وأوضحت فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، أن "أيتن" خرجت من العناية المركزة، لغرفة عادية بالمستشفى التى تعالج بها، مشيرة إلى أن حالتها بدأت تتحسن بشكل كبير، لكن ستظل بأمر الطبيب المعالج 3 أيام تحت الملاحظة، حتى لا تعود لها "الحساسية" مرة أخرى.

 

وكانت النجمة الشابة أيتن عامر قد تناولت علاجا سبب لها صدمة صحية، حيث أدى إلى انخفاض ضغطها لـ60 على 40، الأمر الذى جعلها تدخل فى حالة إغماء، فتم إدخالها العناية المركزة بأحد المستشفيات المهندسين، وفقا لنصائح الأطباء المعالجين، خاصة أنها كانت لا تعرف أن جسدها يعانى من حساسية من هذا العلاج.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة