وزيرة الهجرة تشارك غدًا باحتفال يوم اليتيم بمشاركة وزير التعليم وعصام شرف

الخميس، 06 أبريل 2017 07:30 م
وزيرة الهجرة تشارك غدًا باحتفال يوم اليتيم بمشاركة وزير التعليم وعصام شرف السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، احتفالية يوم اليتيم، التى تنظمها غدًا جمعية الباقيات الصالحات برئاسة الدكتورة عبلة الكحلاوى.
 
وأكدت وزيرة الهجرة فى بيان لها، اليوم الخميس، أن من واجب الجميع دعم ملف الأطفال الأيتام فى مصر وتكاتف جميع مؤسسات الدولة، موضحة أن مشاركتها تأتى فى اطار التكامل بين وزارات الحكومة ومنظمات المجتمع المدني.
 
,من جانبها، أكدت الدكتورة عبلة الكحلاوى، مؤسسة ورئيس مجلس إدارة جمعية الباقيات الصالحات، دعمها الكامل لملف الأيتام فى مصر من خلال مشروع الجمعية بكفالة الأسر الفاقدة للمعيل، سواء كان الأب أو الأم، وتقديم الدعم المادى المناسب والنفسى للأيتام وضمان نشأتهم وسط أسرهم نشأة سوية لقتل نزعة التخلى عن الأبناء لدى الأهل قبل أن ينتهى المطاف بهؤلاء الأطفال بمواجهة خطر الشوارع وافتراش الأرصفة.
 
وتقدمت الكحلاوى بالشكر والتقدير لوزيرة الهجرة، ووزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى، والمهندس عصام شرف، الذين أكدوا حضور الاحتفال، وكذلك شباب تحيا مصر على مبادرتهم لدعم هؤلاء الأطفال، مشيرة إلى أن الاحتفالية لن تغفل أبناء شهداء الواجب أبطال الشرطة والقوات المسلحة المصرية، حيث سيتم تكريم أسرهم ودعم أطفالهم نفسيا من خلال احتفالية ترفيهية وسط أكثر من 60 طفلا آخرين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة