مرتضى منصور: الزمالك فى كبوة وزيارة رئيس الوزراء أفضل رد على "الفئران"

الخميس، 06 أبريل 2017 07:17 م
مرتضى منصور: الزمالك فى كبوة وزيارة رئيس الوزراء أفضل رد على "الفئران" مرتضى منصور
كتب أحمد طارق - سامح سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن سعادته بزيارة المهند شريف إسماعيل لمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، لافتتاح المنشآت الجديدة، قائلا: "أظن أن زيارة رئيس الوزراء للزمالك درس قاس لكل الفئران اللى طلعت من الجحور مؤخرا".

 

وأضاف مرتضى منصور، فى تصريحات صحفية، أنه كما يسعى دائما لدعم الفرق الرياضية وحصد البطولات، يعمل أيضا لتطوير القلعة البيضاء من أجل الأعضاء، مؤكدا: "وتلك الزيارة كانت درسا قاسيا، لأن الزملكاوى لا يفرح بهزيمة فريقه، والزملكاوى بيساعد فريقه لما يكون فى كبوة، ونحن نعلم أننا فى كبوة، وقائد الفريق محمود شيكابالا أعلن عنها أمس، عندما أكد أن المدير الفنى كان مبيدربش".

 

وقال مرتضى منصور إن حفل الغد سيقام فى حضور عدد من الوزراء ونجوم الكرة والفنانين ورموز النادى، للاحتفال بالمنشآت الجديدة، بعد الانتهاء من زيارة رئيس الوزراء اليوم.

 

ووجه رئيس الزمالك الشكر لرئيس الوزراء والمهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة واللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، على زيارة النادى، موجها شكرا خاصا لوزير الرياضة بعدما طلب إزالة اسمه من على مجمع حمامات السباحة الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى اصيل

ليس على المجنون حرج

لانك فعلا مختل عقليا ... فلا لوم عليك .. بس خلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

مورتا مثير للجدل !

مورتا كالحشرة الطائرة ، تحب الضوء وتطير حوله إلى أن تتعب وتقع ،وهو مسلى فى نفس الوقت مثل عكاشة ! مورتا أفسد الكرة المصرية بطريقته ، وشارك الاهلى فى إرجاع الكرة إلى الوراء بجدارة ، بصراحة أنا غير متفائل بالنسبة لمستقبل المنتخب القومى ، فى ظل ظروف الكرة المصرية المهترئة أو الضعيفة ، والسبب استغلال الاهلى لفارق الامكانيات مع باقى فرق الغلابة ،والتخلف الفكرى لمورتا الزمالك لركوب الدورى المصرى وانعدام المنافسة ، وبالتالى سينعكس كل ذلك على مستوى الكرة المصرية ، وربما يعوضنا المحترفين عما يحدث ويخيبون ظنى ، عامة انا توقفت عن متابعة الدورى المصرى وكفانا الدوريات الأوربية !

عدد الردود 0

بواسطة:

كامل الفقى

ليه؟

الاهلى يفتتح منشاْته بدون حفلات.ليه بقى نعمل هيصة وزمبليطة؟ لندارى عن فشل الرياضة...ياريت تنشرها بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

الي رقم 2

الحقيقه انا لا أجد فرقا

عدد الردود 0

بواسطة:

Kemoo

وغابت الشمس

بداية النهاية !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة