محمد حسان مهاجما الإخوان وحلفائهم: ينفذون مخططا لإسقاط الدين

الخميس، 06 أبريل 2017 11:52 م
محمد حسان مهاجما الإخوان وحلفائهم: ينفذون مخططا لإسقاط الدين الشيخ محمد حسان
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى، منتقديه، فى إشارة إلى جماعة الإخوان وحلفائهم، مؤكدا أنه لم يجامل أحدا على حساب دينه.

ورد "حسان" على اتهامات التى يرددها دائما عناصر جماعة الإخوان وأنصارهم بأنه باع دينه، وذلك فى حلقة تلفزيونية أذيعت منذ قليل على قناة "الرحمة" المملوكة له قائلا :" من هذا الشخص الذى نجامله على حساب دينينا وعقيدتنا ونحن نعلم أن الدنيا مهما طالت فهى  قصيرة، والله يا أخى ما جاملنا مخلوقا على وجه الأرض بكلمة وأحده".  

وأضاف :"بعض شبابنا يتصور أن العنترية، أن أظهر وأطعن هذا وأسب هذا، رغم أن هذا الأمر خطأ وليس من منهج النبى" مضيفًا :"أقسم بالله لقد قلنا ما نرضى به ربنا ويشهد بذلك أهل العلم، بل ما لا يتوقعه أبنائنا، ومن يشوهون أهل العلم ينفذون مخططا خطيرا لإسقاط الدين".

وأوضح محمد حسان :" أنكرنا على الملأ من القتل والدماء ونتبرأ منها ونحذر" مشيرا إلى أن هناك بعض الشخصيات التى تنشر كلمة له مجتزئة يتحدث فيها عن عذاب القبر، ويزعمون أنه يتحدث عن الموت فقط، مضيفًا :"أنا أتحدى أن يذكر إنسان موضوعا واحدا من الموضوعات لم نتكلم فيه".

ووجه "حسان" لهؤلاء الذين يتهمونه بأنه باع دينيه رسالة قائلا :"تسئ الظن بى وتقول أن الشيخ يجامل، ما خُلق ما نجامله على حساب ديننا" مضيفًا :" عندما تكلمت فى الاعتداء على سفارة، يقولون الشيخ طالع يطبل، لا يا أخى لا تسئ الظن بي وسوف تسأل بين يدى الله الحق وسأختصمك بين يدى الله الحق لأنك تعتدى على دينى، وتعتدى على دعوتى".

وأضاف :" ما خرجت إلا لأبرى ساحة الإسلام وساحة دينى والله يعلم الصادق من الكاذب، وما  خلق من نطبل له ونزمر، وعند الله ستجتمع الخصوم".

الجدير بالذكر أنه بين الحين والآخر، تشن جماعة الإخوان وحلفاؤها هجومًا حادًا على محمد حسان،  والتى كان آخرهم آيات عرابى القيادية بتحالف الإخوان التى زعمت أن محمد حسان "خائن لله ورسوله".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

انت فين يا عم الشيخ و النعمة انت راجل عسل شيخ الوطنية و المحبة و كلمة الحق و نصرة المظلوم و النعمة ميشو حاسس انه في عالم تاني ههههههههه انا آسف ميشو مش مصدق كلامك خالصصصصصصصصصص

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .كلاب اهل النار الضالة اعداء الانسانية

الانسانية قبل الدين يا شيخ حسان

كلاب اخوان بني صهيون مرتزقة للي يدفع اكثر لا تنسي نشاتهم علي يد الشيطان الماسوني البنا ( الساعاتي سابقا ) اليهودي المغربي الذي اتخذ الاسلام ستار و من بعده الشيطان سيد قطب الذي جندته العصابة الصهيوامريكية لكي يكون ادواتهم في تشوية صورة الاسلام و خلق جماعات تكفرية استنادا الي بعض الاحاديث الموضوعة لكي يصدرون صورة سيئة ان الاسلام دين عنف و ارهاب و رفض الاخر استغلالهم انه كان ناقد ادبي

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed ibrahim

يا راجل

بدليل انك تحالفت مع الاخوان ومرس وفي عهد مبارك عمرك ما اتكلمت علي الحاكم او الحكومه.فتاويك عن الاثار تسببت في موت ناس كتيره.انت سرطان كبير.مش مصدقك.

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

فين الفلوس؟

فين فلوس

عدد الردود 0

بواسطة:

الكنج

محمد حسان

محمد حسان ترد عليه ايات عرابي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

قل خير او اصمت

قل خير او اصمت

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed samak

فتوى على كل لون

فضيلة الشيخ

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

كنت معهم فى رابعة

اين الاموال التى جمعتها

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر

ايات عرابي

الشيخ حسان رجل دين معتدل جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا

محمد حسان

فين الفلوس الاي جمعتها ايام مرسي يا تجار الدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة