أكرم القصاص - علا الشافعي

محلل مالى: المجال الصناعى فى مصر سيشهد نموا كبيرا الفترة المقبلة

الخميس، 06 أبريل 2017 08:15 م
محلل مالى: المجال الصناعى فى مصر سيشهد نموا كبيرا الفترة المقبلة نور الدين الشريف المحلل المالى المتخصص فى القطاع الصناعى بشركة بلتون المالية القابضة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نور الدين الشريف المحلل المالى المتخصص فى القطاع الصناعى بشركة بلتون المالية القابضة، إن المجال الصناعى فى مصر سيشهد نموا كبيرا الفترة المقبلة، مضيفا أن ذلك يعتمد بشكل كبير على الاستثمار الأجنبى المباشر ولكن سيتخذ بعض الوقت.

وأضاف خلال مداخلة عبر الأقمار الصناعية لبرنامج "أسواق وأعمال"، على فضائية  "ON Live"، مع الإعلامى أيمن صلاح، أن هناك خطوات جادة من الحكومة، باعتبار أن النمو الاقتصادى يجب أن يعتمد على مصادر من الطاقة، لافتاً إلى أننا نستطيع من خلاله أن نشاهد استثمارات سريعة فى هذا المجال.

وأوضح أن القطاع الصناعى الفترة المقبلة سيركز على التصدير مما يدير عوائد عالية، وخاصة لحاجته لتدفقات نقدية مقيمة بالدولار، مشيراً إلى أن الإنفاق الحكومة المشغل الرئيسى حالياً للشركات الصناعية. 

وذكر الشريف أن القطاع الصناعى يعتمد على أسعار الطاقة بشكل رئيسى لتحقيق الربحية، موضحاً أن العام الحالى سيشهد المزيد من صفقات الاستحواذ بالسوق المصرى، وأن القطاع الصناعى الأكثر جاذبية لصفقات الاستحواذ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة