فتحى مبروك يتغزل بإمكانيات "كوليبالى".. ويتهم لاعبى الزمالك بـ"التقصير"

الخميس، 06 أبريل 2017 01:35 ص
فتحى مبروك يتغزل بإمكانيات "كوليبالى".. ويتهم لاعبى الزمالك بـ"التقصير" فتحى مبروك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد فتحى مبروك، المدير الفنى الأسبق لفريق الأهلى، بإمكانيات الإفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم المارد الأحمر، مؤكداً أن اللاعب أثبت كفاءته فى أقل من 35 دقيقة شارك فيهم أمام الداخلية وأحرز هدفين مميزين.

 

أضاف مبروك خلال حواره مع الإعلامى كريم شحاتة، فى برنامجه "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار رياضة" أن تحركات كوليبالى داخل منطقة جزاء الخصم تثبت أنه مهاجم "ذكى" فضلاً عن سرعة رد فعله وتوقعه الجيد للكرة، وهو ما سيجعل له شأن أخر فى القلعة الحمراء خلال الفترة المقلبة.

 

وعن تذبذب نتائج فريق الزمالك فى الفترة الحالية، أكد فتحى مبروك أن سوء النتائج يأتى فى المقام الأول بسبب تغيير المدربين المستمر، وعدم استقرار الأجهزة الفنية، مضيفاً أن تقصير لاعبى الزمالك أيضاً تسبب فة سوء النتائج، خاصة وأن الأبيض يضم عدد كبير جداً من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرات الكبيرة، وأنهم يستطيعون خوض المباريات بدون مدير فنى إلا أن تخاذلهم وعشوائيتهم داخل الملعب تسببت فى كل ما حدث.

 

تابع فتحى مبروك، أن الانتقادات التى توجه للحكام فى الفترة الحالية أصبحت مبالغ فيها، مؤكداً أن الأخطاء واردة فى جميع المجالات، خصوصاً وأننا فى مرحلة بناء أجيل فى التحكيم للعصور المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة