شبح نيدفيد وبيكهام وتوفيق يهدد عودة "ماهر" للأهلى

الخميس، 06 أبريل 2017 03:10 ص
شبح نيدفيد وبيكهام وتوفيق يهدد عودة "ماهر" للأهلى ناصر ماهر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إعلان الأهلى عن نيته استعادة لاعبه الصاعد ناصر ماهر بعد تألقه اللافت للنظر مع بتروجت والذى انضم إليه بداية الموسم الجارى على سبيل الإعارة، وسط حالة عدم ترحيب وتخوف من اللاعب من أن يكون مصيره الدكة الحمراء كما سبقه غيره من النجوم.

نجوم كثيرون من أبناء الأهلى ممن تم تصعيدهم من قطاع الناشئين وخرجوا على سبيل الإعارة خارج قلعة الجزيرة وتألقوا ولفتوا الأنظار ولكنهم عادوا للدكة بعد هذا التألق وخفت بريقهم، ومنهم من تألق خارج الأهلى وبعد التعاقد معه كانت الدكة الحمراء فى انتظاره.

كريم نيدفيد أبرز النجوم الذين تألقوا خارج الأهلى من أبنائه المعارين وقدموا مستويات طيبة مع فريقى حرس الحدود ووادى دجلة فى الموسمين قبل الماضى والماضى وكان من العناصر الأساسية معهما ولكن بعد عودته للأهلى هذا الموسم كانت الدكة الحمراء في انتظاره ولم يشارك إلا  فى أوقات قليلة.

أحمد رمضان بيكهام خرج من الأهلى على سبيل الإعارة لحرس الحدود وأبلى معه بلاءً حسنًا فى الموسم الماضى قبل أن يهبط الفريق العسكرى إلى الدرجة الثانية ويعود بيكهام للأهلى ليخرج بصفة أساسية من القائمة الحمراء ولا يتواجد على الدكة إلا فى مناسبات ضئيلة.

أكرم توفيق الذى انضم للأهلى بداية الموسم الجارى فى صفقة كلفت الخزينة الحمراء 7 ملايين جنيه انضم للأحمر ليكون حليف الدكة حيث لم يشارك إلا فى دقائق معدودة ولم يحظ بشرف المناسبة بصفة أساسية.

وبات شبح الثلاثى نيدفيد وبيكهام وتوفيق يواجه ناصر ماهر الذى يقدم عروضًا طيبة مع بتروجت ويخشى من العودة للأهلى فيكون مصيره الدكة مثل من سبقوه إليها ولا يجدوا فرصة لأنفسهم فى اللعب والتألق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة