بالفيديو.. دينيس يخطف التعادل لطنطا أمام إنبى فى الأسبوع الـ22 للدورى

الخميس، 06 أبريل 2017 05:06 م
بالفيديو.. دينيس يخطف التعادل لطنطا أمام إنبى فى الأسبوع الـ22 للدورى انبى ـ أرشيفية
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق طنطا في خطف التعادل من إنبي بهدف لكل فريق، في المباراة التى جمعت الفريقين اليوم في افتتاح مباريات الأسبوع الـ 22 للدورى، احرز ماريو مارتينيز الهدف الاول لإنبي من ركلة جزاء في الدقيقة 16 وتعادل دينيس في الدقيقة 88 من عمر المباراة ، ليرتفع رصيد إنبي للنقطة 25، بينما يرتفع  رصيد طنطا عند النقطة 21 في جدول الترتيب.
 

الشوط الأول كان لصالح انبي كاملا ، حيث سيطر الفريق البترولى علي مجريات الشوط الاول،  ووضح فارق الخبرة بين لاعبي الفريقين، وكان لاعبو انبي الاخطر، ونجح عمرو مرعي مهاجم الفريق البترولي في الحصول علي ركلة جزاء بعدما لعب كرة عرضية في الدقيقة 15 تصطدم في يد مدافع طنطا، ليحتسب الحكم ركلة جزاء يحرز منها ماريو مارتينيز الهدف الاول لفريقه.

 
 
عقب الهدف حاول لاعبو طنطا ادراك التعادل لكن دون جدوي، واضاع لاعبو انبي عدة كرات خطيرة لينتهي الشوط بتقدم انبي بهدف نظيف.

الشوط الثانى كان اكثر سرعة وحماس من الفريقين، وتبادل لاعبو طنطا الهجمات مع انبي ولكن دون جدوي، وفي الدقيقة 57 يضيع مايرو مارتينيز مهاجم انبي فرصة تعزيز تقدم فريقه بعدما اهدر ركلة جزاء حصل عليها انبي بعد عرقلة عمرو مرعي مهاجم الفريق البترولي داخل منطقة الجزاء.

 
 
 
وحصل محمود مسعود مدافع طنطا على طرد بعد عرقلته لعمرو مرعى، لتستمر النتيجة 1/0 لانبي.
 
 
 
وفي الدقيقة 88 ينجح دينيس مهاجم طنطا في خطف هدف التعادل، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 1/1.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة