"الحافز المادى" سلاح الشرقية للبقاء بين الكبار بعد الفوز على الزمالك

الخميس، 06 أبريل 2017 11:54 ص
"الحافز المادى" سلاح الشرقية للبقاء بين الكبار بعد الفوز على الزمالك فريق الشرقية
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الحافز المادى سلاح مسئولى الشرقية لتحفيز اللاعبين للمحافظة على فرصهم فى البقاء فى الدورى الممتاز هذا الموسم، بعد أن حصد أحفاد عرابى 6 نقاط من المباراتين الأخيرتين ليحصل اللاعبين على 15 ألف جنيه مكافأة الفوز.

 

وقرر النائب أحمد فؤاد أباظة راعى فريق الشرقية منح لاعبى الفريق مكافأة مالية فورية قدرها 10 آلاف جنيه عقب الفوز الذى تحقق على الزمالك أمس الأربعاء بهدف دون رد على استاد السلام فى المباراة المؤجلة من الجولة 21 للدورى، وسبقها صرف 5 آلاف جنيه مكافأة الفوز على المقاولون بهدف دون رد.

 

وجاء قرار راعى الشرقية بصرف المكافأة الفورية للاعبين نظراً لإجادتهم فى المباراة أمام فريق كبير بحجم الزمالك وإسعادهم لجماهيرهم العريضة فضلا عن تحفيزهم قبل المواجهة المقبلة والصعبة أمام وادى دجلة والمقرر إقامتها الأحد المقبل فى إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدورى.

 

ويأتى انتصار الشرقية على الزمالك بعد مرور 6346 يوماً، حيث كان آخر فوز حققه فريق الشرقية على الزمالك كان بهدف دون رد، أحرزه كامل يوسف فى موسم 1999/2000، وتحديا فى يوم 17 نوفمبر 1999، ليعيد التاريخ نفسه بعد 17 عاما و4 أشهر و16 يوماً وهو ما يعادل تقريباً 6348 يوماً، قبل أن يهبط الشرقية للقسم الثانى ويعود هذا الموسم للدورى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة