أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 6 / 4 / 2017

الخميس، 06 أبريل 2017 10:46 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 6 / 4 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 6 / 4 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، إحالة ملف عمر الوحش إلى مجلس الإدارة بعد التحقيق مع اللاعب، واختبار الإيفوارى فيليبى فى وديتى غزل بورسعيد ومنتخب دمياط، وبهاء مجدى يشترط 50% كمقدم عقد للتجديد.

 

"وحش" الإسماعيلى فى جلسة التحقيق: قطر وراء انقطاعى عن التدريبات

 

امتثل عمر الوحش لاعب وسط الإسماعيلى لرغبة الإدارة فى الخضوع للتحقيق بالنادى بعد تغيبه عن الانتظام في تدريبات فريقه الجماعية لمدة 5 أسابيع، بدون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفنى.

 

الإسماعيلى يختبر فيليبى فى وديتى غزل بورسعيد ومنتخب دمياط

 

استقر الجهاز الفنى للإسماعيلى على متابعة الإيفوارى انوبيل لويس فيليبى والذى يخضع للاختبار فى صفوف الدراويش ، فى المباراتين الوديتين اللاتي يخوضهما الفريق الأصفر أمام غزل بورسعيد غد الجمعة ومنتخب دمياط يوم الأحد المقبل، للحكم على مستواه بشكل جيد.

 

الإسماعيلى يحيل ملف "الوحش" إلى مجلس الإدارة

 

قرر مسئولو الإسماعيلى إحالة ملف عمر الوحش لاعب وسط الدراويش إلى مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بعد خضوع اللاعب للتحقيق من قبل الإدارة القانونية بالنادى.

 

العيسوى يحدد برنامج الإسماعيلى خلال فترة ضغط المباريات

 

أكد أبو طالب العيسوى، المدرب العام للإسماعيلى، أن الجهاز الفنى بقيادة التشيكى فرانز ستراكا وضع برنامج الإعداد خلال الفترة القادمة بدءا من مباراة الشرقية وحتى مواجهة الزمالك بسبب ضغط المباريات للتغلب على هذا الضغط .

 

50% مقدم شرط "بهاء مجدى" للتجديد مع الإسماعيلى

 

تطور سريع فى تعامل إدارة الإسماعيلى مع بهاء مجدى ظهير أيسر الدراويش، حيث فتحت الإدارة الصفراء خط مفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده والذى ينتهى بنهاية الموسم القادم ويحق له التوقع لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة للإبقاء عليه.

 

11 أبريل موعدا جديدا لافتتاح حديقة "رضا" بالإسماعيلى

 

حدد مسئولو نادى الإسماعيلى يوم 11 أبريل موعدا لافتتاح حديقة "رضا"، والتى تم تطويرها خلال الفترة الماضية وشهدت طفرة إنشائية خلال الفترة الأخيرة، بعدما عكف مسئولو النادى على تحسين حالتها من أجل تطوير مستوى الخدمات المقدم للأعضاء والعاملين بالنادى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة