أبل تعلن عن طرح إصدارات جديدة من iMac وماك برو العام الجارى

الخميس، 06 أبريل 2017 12:00 ص
أبل تعلن عن طرح إصدارات جديدة من iMac وماك برو العام الجارى جهاز ابل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة أبل عن خططها لطرح إصدارات جديدة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية iMac هذا العام، فضلاً عن إعادة تصميم "ماك برو"، الذى يعد أقوى جهاز كمبيوتر تابع للشركة الأمريكية، إذ اتخذت الشركة العملاقة خطوة غير عادية بالإعلان عن منتجات جديدة قبل اجتماعها مع الصحفيين فى الولايات المتحدة، واعتذرت أيضًا لمستخدمى "ماك برو" عن عدم تحديث الجهاز منذ إطلاقه فى عام 2013.

ووفقًا لـ"جون جروبر" مدون أبل الذى حضر الاجتماع مع المديرين التنفيذيين للشركة بما فى ذلك مدرب البرمجيات كريج فيديريجى ورئيس التسويق فى جميع أنحاء العالم "فيل شيلر"، فسيتم الكشف عن الإصدارات الجديدة من iMac أبل هذا العام.

ومن المتوقع أن تكشف شركة التكنولوجية العملاقة عن منتجاتها المقبلة فى شهر سبتمبر، حيث ستزيح الستار عن النسخة الجديدة من الآيفون خلال هذا العام الذى يصادف الذكرى العاشرة لإطلاقه لأول مرة.

ووفقًا للموقع الالكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية قال شيلر: "نحن فى مرحلة نطلق عليها "إعادة التصميم" لجهاز ماك برو، ولدينا فريق يعمل بجد على ذلك الآن، لكن لن يتم طرح هذه الأجهزة المطورة خلال العام الجارى".

جدير بالذكر أن جهاز ماك برو فى وقت إطلاقه، كان من أفضل وأقوى أجهزة الكمبيوتر التى طرحتها أبل، مع أسطوانة سوداء صغيرة تم تصميمها لتبريد نفسها، كما كان يتميز بأقل ضوضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة