رئيس الوزراء يتابع أعمال لجنة تنقية وتحديث بيانات البطاقات التموينية

الخميس، 06 أبريل 2017 06:13 م
رئيس الوزراء يتابع أعمال لجنة تنقية وتحديث بيانات البطاقات التموينية المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترأس المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم الخميس، اجتماع اللجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية، بحضور وزراء التضامن، والانتاج الحربى، والاتصالات، والتموين، والتخطيط، وممثلى الجهات المعنية، وذلك لمتابعة الموقف الخاص بإجراءات تنقية وتحديث بيانات البطاقات التموينية، والتعرف على الخطوات التى تمت فى هذا الإطار، والنتائج التى تم التوصل إليها حتى هذه المرحلة.
 
وأوضح المجلس فى بيان له اليوم الخميس، أنه تم التأكيد خلال الاجتماع على الاهتمام فيما يتعلق بعملية تنقية وتحديث بيانات المواطنين من خلال التنسيق بين الوزارات المعنية، بما يحقق الوصول لبناء قاعدة بيانات دقيقة، تدعم جهود الحكومة فى تقديم الخدمات للفئات المستحقة وفق منظومة تضمن مصلحة الوطن والمواطن. 
 
كما تمت الإشارة إلى أن جهود تنقية وتحديث البيانات، أسفرت عن وجود بيانات صحيحة لنحو 54 مليون و465 ألف مواطن، ويتم حاليًا التحقق بشكل كامل ووافى من صحة بيانات نحو 19 مليون مواطن آخرين، لوجود نقص وأخطاء فى بياناتهم. 
 
وأهابت اللجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية بالمواطنين المبادرة بالتحقق بشكل كامل ووافى من صحة كافة بياناتهم بدقة شديدة، خلال مهلة زمنية تنتهى فى 30/6/2017، عبر آليات تتضمن مكاتب التموين والبريد على مستوى الجمهورية، فضلاً عن الموقع الإلكترونى (www.Tamwin.com.eg) وذلك لمساعدة مجموعة العمل المعنية بتنقية البيانات للقيام بدورها والانتهاء من مهمتها، أخذًا فى الاعتبار أن صحة البيانات ستكون أساسية لاستمرار عمل وتطوير منظومة التموين والدعم حفاظًا على المال العام وضمان وصول الدعم لمستحقيه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مهدى

يا حلاوه

ررئيس الوزراء بيتابع ايه هو فيه تموين واحنا مش عرفين اهى دى كدبة ابريل هو لحق يصحا من النوم ويتابع والله حرام عليكم انتو بتحمو مين بلظبط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة