خالد صلاح

بالصور.. تعرف على برامج ومذيعى راديو "إينرجى"

الخميس، 06 أبريل 2017 12:02 م
بالصور.. تعرف على برامج ومذيعى راديو "إينرجى" فريق عمل راديو إنرجي
كتب على الكشوطى
إضافة تعليق

يبدأ بث إذاعة "إينرجى" العالمية لأول مرة باللغة العربية على تردد 92.1 إف إم بمجموعة مميزة من الأغانى والبرومو الخاص ببرامج الإذاعة، التى من المنتظر إذاعتها السبت المقبل.

 

مزنوق فين
مزنوق فين

 

وبإعلان مديرة "إينرجى" الإعلامية عايدة سعودى عن وجود مفاجآت على تردد 92.1 كتقديم محمد هنيدى برنامجا للأطفال يقوم فيه بعرض سكتش كوميدى بطله شخصية تدعى "أوشو"، وبيومى فؤاد الذى سيناقش مشاكل الشباب الاجتماعية، هناك عدد من البرامج المميزة الأخرى كبرنامج هشام عباس "فاكر الغنوة دى"، الذى يعتمد على حالة النوستالجيا، فيتناول كل حلقة فترة زمنية محددة، ويعرض أشهر وأقوى الأغانى فى تلك الفترة، كما سيتقمص هشام فى كل حلقة الفترة الزمنية التى يقدمها، وسيستضيف فنان منسي من تلك الفترة، برنامج عباس يذاع كل خميس.

 

من طاقتك
من طاقتك

 

"إصحى بإنيرجى" هو اسم البرنامج الصباحى الذى سيذاع كل يوم من الأحد للخميس من السابعة صباحا حتى العاشرة، ويقدمه المذيع وائل منصور الذى سيضيف جو خاص من المرح والحيوية على البرنامج، وتشاركه بالبرنامج سارة المنذر والتى ستعرض كل ساعة الحالة المرورية فى شوارع القاهرة بشكل جديد على المستمعين.

 

ليل داخلي
ليل داخلى

 

أما "اللى راحت عليهم نومة" فـ"إينرجى" لم تنساهم وستذيع لهم برنامج "Snooze، وهو برنامج شبابى يخاطب طلبة الجامعة ويذيع ميكس من أغانى الـ"دى جيه"، بالإضافة أنه هيغطي أخبار إيرادات شباك السينما ومشاهير هوليوود.

 

snooze
snooze

 

وتصاحب «إينرجى» "المزنوقين" فى زحمة كل يوم من السبت للأربعاء فى الخامسة عصرا إلى السابعة مساء ببرنامج يقدمه الإعلامى صبرى زكى وفرح الشيمى باسم "مزنوق فين" وسيقوم البرنامج بعمل مداخلة تليفونية كل يوم مع نجم "مزنوق" فى الزحمة.

 

إصحى بإنرجي
إصحى بإنرجي

 

كما خصصت برنامجا آخر لمرافقة المستمعين فى فترة الذروة المرورية يقدمه باسم كميل وميرنا الهلباوي، ويذاع يوميا من السبت للأربعاء الساعة 3 عصرا، ويخلق برنامج "من طاقتك للسلامو عليكم" روح من الإيجابية والتفاؤل بين المستمعين الذين سيكون بإمكانهم التفاعل مع باسم وميرنا عن طريق المداخلات الهاتفية.

 

عايدة سعودى
عايدة سعودى

 

ولم تغفل «إينرجى» لغة السينما، ففي برنامج «ليل داخلى» الذى سيقدمه كل حلقة سيناريست مختلف سيتناول تيمة سينمائية معينة يعرضها ويتناقش فيها مع المستمعين، ويقدم البرنامج 4 من أكثر السيناريستات موهبة هم أحمد مراد، محمد سليمان عبد الملك، مريم نعوم، هيثم دبور.

 

العميد أحمد حسن واللاعب أحمد صلاح حسنى، هم أحد نجوم إذاعة «إينرجى» بتقديمهم برنامج أسبوعى رياضى، يناقش دوريات أوروبا والمباريات المحلية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة