محافظ بورسعيد يكرم الفائزين فى بطولة اليوم الرياضى لليتيم

الأربعاء، 05 أبريل 2017 12:27 م
محافظ بورسعيد يكرم الفائزين فى بطولة اليوم الرياضى لليتيم محافظ بورسعيد يكرم الفائزين فى بطولة اليوم الرياضى لليتيم

بورسعيد - محمد عزام

أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، بالفرق الرياضية التى شاركت فى احتفال اليوم الرياضى لليتيم من نزلاء الجمعيات ومؤسسات رعاية الايتام، والتى تهدف فى المقام الأول إلى بث روح التعاون والتنافس الشريف بين الأبناء المقيمين فى دار الأيتام، مشيرا إلى أنه فخور بهم لأنهم تحدوا كافة الظروف ونجحوا فى التفوق رياضيا وعلميا وثقافيا.

وقال المحافظ، فى بيان له اليوم ،  إن المحافظة تقدم كافة اشكال الدعم المادى والمعنوى والاجتماعى وتهيئة كافة الاجواء المناسبة للأبناء للابتكار والإبداع فى كافة المجالات، مضيفا أن المستقبل امامهم لأنهم اعتمدوا على انفسهم فى كافة امور حياتهم وغرسوا الثقة فى انفسهم.

وأضاف أنه :" على ابنائنا ان يضعوا هدف امام اعينهم للوصول الية والاجتهاد والعمل ".

جاء ذلك خلال استقبال محافظ بورسعيد لإبطال الفرق الرياضية التى شاركت فى البطولة الرياضية التى نظمتها مديرية الشباب والرياضة لجمعيات ومؤسسات رعاية الايتام تحت شعار" لست وحدك" ،  وذلك فى رياضة كرة القدم وتنس الطاولة، كما كرم المحافظ فريق خماسى القدم فتيات احدى فرق مديرية الشباب والرياضة الحائز على المركز الأول فى بطولة الجمهورية مشيداً بالانجاز الذى تحقق ورفع اسم بورسعيد عاليا فى المحافل الدولية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة