ويطفئ الأنوار خلال اجتماع المجلس التنفيذى..

محافظ القليوبية يعلن عن مكافأة لمن يرشد الطاقة بالمصالح الحكومية

الأربعاء، 05 أبريل 2017 08:06 م
محافظ القليوبية يعلن عن مكافأة لمن يرشد الطاقة بالمصالح الحكومية اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، خلال إجتماع المجلس التنفيذى، أنه يجب علينا أن نتكاتف جميعا من أجل ترشيد إستخدام الكهرباء في المصالح الحكومية والمنازل، فهذا الأمر سيوفر لنا وللدولة الكثير، ويجب أن لا نستهين بذلك الأمر، ونجعله ثقافة نطبقها ونعلمها لأولادنا.
 
جاء ذلك، خلال إجتماع المجلس التنفيذي، حيث قام  بإطفاء معظم لمبات الكهرباء بالقاعة، وغلق التكيف وفتح النوافذ والشبابيك، معلنا عن صرف مكافائة مالية لمديري المصلحة الحكومية أو رئيس المدينة، أو القرية الذي سيرشد إستهلاك الكهرباء في مبنى المصلحة الخاص به، عن طريق تقديم الفواتير القديمة مقارنة بالحديثة للتأكد من قلة المبلغ المدفوع في هذا الشهر عن الشهر الماضي.
 
كما طالب عشماوى، بعرض خطة مديرية الشباب والرياضة في تنظيم الرحلات الصيفية للشباب ومعرفة عددها، مشدداً على ضرورة وجود خطة واضحة ومعلنه بإقامة الرحلات للشباب، وذلك في إطار تقديم خدمة ترفيهية وسياحية للشباب والطلاب لمعرفة معالم مصر، والتعرف على آثارها السياحية، بالإضافة الي الرحلات العلمية مثل زيارة المكتبات والمتاحف السياحية.
 
كما  وجه محمود عشماوى محافظ القليوبية، رؤساء المدن والأحياء، بضرورة متابعة منظومة القمامة أولا باول، والحفاظ على المظهر الحضاري للمدن خاصة المداخل الرئيسية، والإهتمام بتجميلها وتنفيذ قرارات الإزالات على الأرض الزراعية بكل حسم دون إستثناء لأحد، مؤكدا على أننا جميعا جئنا لخدمة المواطن ونعمل لصالحه وهذا واجب علينا، ولا مكان للمقصرين بيننا، مشددا على ضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب من أجل مصلحة العمل.
 
وشدد المحافظ، على رؤساء المراكز والأحياء ومديري المصالح الحكومية ومديري الخدمات، ضرورة التأكد من أن المنشأت الحكومية خالية تماما من المخلفات، حتي لا يتسبب ذلك فى نشوب الحرائق مع مراعاة وجود أجهزة إطفاء والتأكد من صلاحيتها.
 
كما شدد عشماوى، على ضرورة تفعيل منافذ تسويق منتجات المواطنات اللاتي يعملن في مجال الحرف اليدوية، بواسطة الجمعيات الأهلية في هذا المجال، وبالتنسيق مع مراكز الشباب على مستوى المحافظة.
 
كما أعطي محافظ القليوبية، تعليمات مشدة لمدير البوابة الإليكترونية ومركز المعلومات، بسرعة تطوير وتحديث المواقع الإليكترونية الخاصة بالمحافظة، حتى يتمكن من الرد على الشائعات التي تنال من أداء الجهاز التنفيذي في الوقت المناسب، من خلال رسائل مقنعة وإضافة خدمات جديدة للمواطنين لإرشادهم، كمعرفة الإجراءات التي تتطلب لإستخراج مستندات شهادات الميلاد والوفاه والرخص والسجلات التجارية والشهادات الصحية.
 
ومن جانبه شدد المحافظ، على ضرورة إستخراج رخصة البناء لجميع المباني الحكومية، سواء الإدارية أو مشروعات الإسكان، وفي حالة تقاعس المسئول سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة