ضبط 334 مخالفة مرورية في حملة أمنية مكبرة بالفيوم

الأربعاء، 05 أبريل 2017 03:26 م
ضبط 334 مخالفة مرورية في حملة أمنية مكبرة بالفيوم اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم

الفيوم - رباب الجالي
شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير الأمن، حملة أمنية مكبرة بنطاق مركز شرطة الفيوم لفرض السيطرة الأمنية فى ربوع وإعادة الانضباط بالشارع واشترك فيها جميع الإدارات النوعية بالمديرية.

وأسفرت الحملة عن ضبط قضيتين سلاح نارى بدون ترخيص وقضية تعاطي مخدرات وتهم هارب مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضايا جنائية وقضية فى مجال ضبط قضايا الأسلحة البيضاء، كما تم تنفيذ 177 حكما فى مجال تنفيذ الأحكام و35 قضية تموين متنوعة و106 مخالفات فى مجال المرافق و344 مخالفة وجنحة مرور.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة